“عبدالقادر” ينجح فى إقناع “مصيلحى” بالتراجع عن غلق 45 مخبزا بالوادى الجديد

برز إسم الشاب ناصر ماهر صانع ألعاب النادى الاهلى في الملاعب المصرية، وأصبحت كل المؤشرات تؤكد نجاحه بعد عوته للقلعة الحمراء بعد إعارة طويلة لنادى سموحة.

 

ويتوقع جماهير المارد الأحمر، أنه أصبح الحل الأمثل لتعويض الفراغ الذي تركه صانع ألعاب منتخب مصر عبدالله السعيد، غير أنه أصبح قادرًا على حجز مكانه داخل التشكيل الأساسي.

ناصر ماهر فى التشكيلة الأساسية للفريق

ولم يتأثر ماهر، مع ظهوره بقميص النادي الأهلي في المباريات الرسمية بالضغوط والخوف من قيمة النادي، مثلما حدث مع غيره من النجوم الوافده للفريق، خاصة وانه أحد أبناء قطاع الناشئين وتم تصعيده للفريق الأول قبل الخروج للاعارة.

 

وأصبحت مشاركة ناصر ماهر مع الأهلي في الموسم الحالى ضمن التشكيلة الرئيسية شئ مؤكدًا، خاصة لعدم وجود صانع ألعاب يستطيع أن يحجز مقعدًا ،ساسيًا مع الأهلي منذ رحيل عبد الله السعيد.

 

لذلك فإن مؤشرات نجاح ناصر ماهر مع الأهلي، أصبحت مؤكدة لمشاركته في المباريات بصورة مستمره الأمر الذي يجعله قادرًا علي إثبات نفسه بأنه يستحق أن يكون الحل لمشكلة صانع الألعاب.

ناصر ماهر
ناصر ماهر صانع العاب النادى الأهلى

 

ناصر ماهر فى البطولة الأفريقية

وتعد مشاركة ناصر ماهر أمام الترجى التونسى، هى  المرة الأولى في مسيرته الكروية مع النادي الأهلي فى البطولة الافريقية والتي فاز الفريق المصري بهدف المهاجم المغربي وليد أزارو.

 

وبدأ ماهر  المباراة في التشكيلة الأساسية للأهلي في موقعة رادس وتم استبداله بعد مرور 73 دقيقة من عمر المباراة.

 

تعد النقطة الإيحابية لناصر ماهر كانت بالنسبة للانتشار في أرجاء الملعب، حيث نجح فى إكمال  23 تمريرة  بعرض الملعب ولم يخطئ منهم سوى في تمريرتين فقط.

 

كما مرر لاعب وسط الأهلي للخلف 8 مرات وإلى جانبي الملعب 9 مرات، أما التمريرات الأمامية كانت 4 فقط، وسدد الكرة باتجاه المرمى مرتين فقط طوال 73 دقيقة، منهم واحدة كانت في مواجهة معز بن شريفية حارس الترجي الذي تصدى لها على مستوى المرواغات فماهر لم يحاول المراوغة سوى مرتين وفشل فيهما.

ناصر ماهر فى المنتخب الوطنى

والان يتم تحضيره للانضمام للمنتخب الوطنى بعد أن استقر الجهاز الفنى بقيادة خافيير أجيرى، على ضم ناصر ماهر لاعب الأهلى لقائمة الفراعنة فى ال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى