ملعب الإمارات يستضيف خمس مباريات لفريق أرسنال للسيدات ببطولة الدوري

كتبت:صباح فتحي

سيلعب فريق أرسنال للسيدات خمس مباريات من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم المقبل في ملعب “الإمارات”، كما أنه سيلتزم باستضافة جميع مبارياته في دوري أبطال أوروبا على ملعبه في حال تأهله.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن فريق المدرب يوناس إيدفال لعب ثلاث مباريات من بطولة الدوري في ملعب “الإمارات” هذا الموسم، مسجلا رقما حينما فاز على جاره وغريمه التقليدي توتنهام 4/ صفر، قبل بيع 86 ألف تذكرة في مباريات مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأقيمت خمس مباريات من مشاركتهم بدوري أبطال أوروبا على ملعب “الإمارات” بما في ذلك مباراة فولفسبورج الألماني، والتي شهدت حضورا قياسيا في الدور وفاز بها الفريق الألماني في الوقت الإضافي.

ويسعى أرسنال للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن في حال حدوث ذلك، فإن كل مباريات دور المجموعات ستقام في ملعب “إن 5” بدلا من “ميدو بارك”.

من جانبه، قال فيناي فينكاتيشام، الرئيس التنفيذي لأرسنال: “يسرنا التأكيد على أن فريق السيدات سيلعب خمس مباريات من بطولة الدوري على ملعب الإمارات الموسم المقبل”.

وأضاف: “لقد تلقينا دعما رائعا في ملعب الإمارات هذا العام، ليتحقق رقم قياسي جديد في الدوري كما حققنا أرقاما لا تنسى في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات أمام فولفسبورج أوائل هذا الشهر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى