اتحاد الكرة يناقش ملف عقد شركة الملابس لرعاية قميص المنتخب

كتب: سيد عطية

يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، خلال اجتماعه المقرر انعقاده في الثانية بعد ظهر اليوم الإثنين بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، عقد أحدى شركات الملابس العالمية لرعاية قميص الفراعنة لمدة 4 سنوات مقبلة حتي مونديال 2022 ، بعدما أبلغت الشركة الراعية لملابس المنتخب عدم التجديد بعد مونديال روسيا 2018 .

ومن المحتمل أن يعلن اتحاد الكرة اليوم اسم الشركة التي حصلت على رعاية ملابس المنتخب الوطني ، والتي يفاضل اتحاد الكرة بين 3 عروض رسمية لرعاية قميص المنتخب وهي شركة ألمانية كانت ترعي ملابس المنتخب الوطني في عهد حسن شحاته المدير ، بجانب الشركة الانجليزية الراعية حاليا لملابس النادي الاهلي ، وعرض ثالث من الشركة الراعية لملابس ليفربول الانجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح.

كما سيناقش اتحاد الكرة عدد من الملفات وعلى رأسها حسم تشكيل لجان بطولة أمم أفريقيا 2019 المقرر انطلاقها في مصر خلال الفترة من 14 يونيو حتى 12 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن فوز مصر بتنظيم البطولة بعد اكتساحها جنوب أفريقيا في التصويت والحصول على 16 صوتا مقابل صوت وحيد للملف الجنوب أفريقي، بعد قرار سحب تنظيم البطولة من الكاميرون لعدم جاهزية منشآتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى