ليفربول يهنيء محمد صلاح بعد ترشحه لجائزة الكرة الذهبية

كتب – أمير الخرباوي:

حرص نادي ليفربول على تهنئة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لاختياره ضمن قائمة المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية.
واختارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية العالمية، محمد صلاح نادي للدخول في قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن أفضل لاعب في العالم 2018، عن الموسم المنقضي.
وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع تويتر: “هذا الرجل، مو، مُرشح للكرة الذهبية 2018، تهانينًا”.
ويتواجد ثلاثة لاعبين آخرين من ليفربول في قائمة المرشحين للبالون دور، وهم الحارس “أليسون” والثنائي “ساديو ماني” و”روبيرتو فيرمينيو”.
وحددت المجلة الفرنسية الثالث من ديسمبر المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018، بجانب جائزتي أفضل لاعبة وكوبا.
وكشفت المجلة عن أسماء آخر خمسة مُرشحين في القائمة وهم لاعب برشلونة إيفان راكيتيتش ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس ولاعب ليفربول محمد صلاح ولاعب برشلونة لويس سواريز ولاعب ريال مدريد رافاييل فاران.
وكان صلاح قد تألق في الموسم الماضي مع ليفربول حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ولقب هداف البطولة بـ32 هدفًا.
كما حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الماضي من قِبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ومن قِبل شبكة “بي بي سي” العالمية.
وعلى الصعيد الدولي، قاد محمد صلاح منتخب مصر لمونديال روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عامًا، وسجل هدفين في تلك البطولة التي ودعها الفراعنة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى