رسمياً..إبراهيم مبارك مخرجاً لنهائي القرن

كتب: عبدالله أبوالخير

كلف مسئولي التلفزيون المصري المخرج الرياضي إبراهيم مبارك بإخراج مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد استبعاد المخرج محمد نصر الدين واعتذار المخرجة إيناس عثمان.

وتم استبعاد المخرج محمد نصر بعد أن كان الأقرب لإخراج “نهائي القرن” لكنه تعرض لحمله هجوم قوية على مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية أدت إلى التراجع عن تكليفه بالأمر، بعدما قام بتجهيز كافة المعدات والأمور اللازمة لنقل الحدث الكبير.

وتعرض محمد نصر الدين لحملة انتقاد قوية عبر موقع “تويتر”حيث أن جماهير نادي الزمالك دشنت هشتاج ضد قرار التلفزيون المصري بإلزام نصر الدين بإخراج المباراة، نظراً لإنتمائه الواضح إلى النادي الأهلي.

وجهزت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين كافة الأمور والمعدات اللازمة لإخراج المباراة وتصويرها بشكل يليق بالنهائي القاري.

وطرحت مؤخراً أسماء بعض المخرجين على مسئولى التلفزيون المصري ليتم المفاضلة بينهم واختيار المخرج إبراهيم مبارك ليكون على رأس طاقم إخراج الحدث الكبير الذي يجمع قطبي الكرة المصرية. وتقام مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادم 27 نوفمبر على استاد القاهرة في تمام التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى