مفاجأت في القائمة| مرتضى منصور يترشح رسميا لانتخابات الزمالك.. تعرف على الأسماء

كتب: أحمد وجيه عامر

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأوراق ترشحه في انتخابات النادي على منصب الرئيس، قبل دقائق من غلق باب الترشح.

وتقدم مرتضى بأوراق ترشحة رفقة قائمته المقرر أن تخوض الانتخابات المقبلة، والتى شهدت مفاجأت من العيار الثقيل

وتمثلت مفاجأة قائمة مرتضى منصور في اعتماده على علي اسماء جديده في قائمته أبرزها اللواء مصطفي هدهود بجانب وجود جمال عبد الحميد كابتن الزمالك السابق

وجاءت قائمة مرتضى منصور في الانتخابات كالتالي:

مرتضي منصور “رئيس”

اللواء مصطفى هدهود “نائب”

خالد لطيف “أمين صندوق”

أحمد مرتضي منصور “عضو”

اللواء علاء مقلد “عضو”

مريم نصحي “عضو”

سليمان وهدان “عضو”

جمال عبد الحميد “عضو”

بسنت سيد جوهر “تحت السن”

محمود طه “تحت السن”

أحمد دعبس “تحت السن”

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر.

حيث من المقرر أن يتم غلق باب التقدم لانتخابات نادي الزمالك اليوم في السابعة مساء.

ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كلا من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا ومحمود مأمون مساعد المدير التنفيذي نائبا ، وعضوية كل من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية، ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.

وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى