معلومات هامة عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

 

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل، على ملعب الجيش بمدينة السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري العام.

ويستعرض صوت العرب 6 معلومات هامة عن اللقاء المرتقب بين الزمالك والإنتاج الحربي :

غياب ساسي والنقاز

يغيب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز بسبب حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة الابيض الأخيرة أمام حرس الحدود، ليصبح السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك في مأزق بسبب غياب عنصرين مهمين عن تشكيل الابيض في مواجهة الإنتاج، حيث من المتوقع انويدفع بالثنائي حازم إمام ومحمود عبد العزيز.

مباراة الكأس

نجح فريق الزمالك في إقصاء الإنتاج الحربي من دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على أبناء مختار مختار بهدفين مقابل لا شيء، حيث يسعى الفريق العسكري في رد اعتباره بعد الهزيمة الأخيرة أمام الابيض.

هزيمة المقاولون

تعرض فريق الإنتاج الحربي للهزيمة من النقاولون العرب في مواجهة الجولة رقم 13 بهدفين نظيفين، حيث يسعى الإنتاج لتقديم مباراة طيبة أمام الزمالك وتحقيق نتيجة جيدة لتحسين وضعهم داخل جدول ترتيب المسابقة.

ملعب السلام

يشعر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بالقلق بسبب ارصية ملعب الجيش بمدينة السلام بعد تعرض اكثر من لاعب للإصابة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى وجود اكثر من شكوى لعدة مدربين من ارضية الملعب، حيث يخشى جروس إصابة لاعبيه خلال مواجهة الإنتاج.

أرقام الفريقين

يتصدر فريق الزمالك جدول مسابقة بطولة الدوري المصري العام برصيد 23 نقطة بعدما نجح في الفوز بـ 7 مواجهات والتعادل في مباراتين والهزيمة في لقاء وحيد، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث برصيد 19 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعال في  7 والهزيمة في مواجهتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى