مصمم فرنسي يحول كافيه في فيتنام إلى مسبح ملئ بالأسماك.. شاهد رد فعل الزبائن

كتبت: منار محمد

يلجأ أصحاب المطاعم والكافيهات إلى ابتكار سبل جديدة في ديكورات محلاتهم؛ لجذب الجمهور، لكن قرر صاحب مقهى Amix Coffee بمدينة “هو تشى منه” بفيتنام، أن يخرج عن المألوف، ويبحث عن التمييز المنفرد.

واستطاع المصمم الفرنسي “دوك هوا”، أن يحول Amix Coffee، إلى مسبح ملئ بالأسماك الملونة، التي تسبح بجانب أقدام الزبائن، لمنحهم حالة من الاسترخاء والسعادة أثناء جلوسهم، وذلك حسبما ذكر موقع odditycentral.

وقال “هوا” إن مكون من طابقين يغطى الماء كل طابق في مساحة 20 متر مربع، ومستوى المياه يصل إلى 25 سم، وتسبح في تلك المياه انواع كثيره من الأسماك الصغيرة والملونة أشهرها “الشبوط الياباني”، ويطلب من الزوار خلع أحذيتهم وتنظيف أقدامهم حفاظا على نظافة المياه والحياة البيئية للأسماك.

وأضاف المصمم الفرنسي، أن المقهى به حوالى 10000 لتر من الماء، ويتم استخدام نظام ترشيح ثلاثي للحفاظ على المياه واضحة ونقية، بالإضافة إلى المضخات التي تغير ما بين ربع إلى نصف الماء في كل طابق للحفاظ على الظروف المثلى للسمك.

وأوضح أن المشكلة الوحيدة بالنسبة له تتمثل في الأطفال المشاغبين الذين يأتون مع عائلاتهم ويحاولون صيد السمك، فيضطر لإخبار عائلاتهم بالمغادرة حفاظا على حياه الأسماك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى