أخبارعاجل

مصطفي فكري..يتقدم بتحية شكر وتقدير وعرفان ل قيادة مصر الوفيه وجيشها وشرطتها وللأيادي البيضاء في جميع الميادين بمناسبة مرور 11 عاما علي ثورة 30 يونيو

بعد مرور 11 عاما على ثورة 30 يونيو ثمن الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق جهود القيادة المصرية الحكيمة الواعية وتحركاتها الداخلية والخارجية في الحفاظ على أمن وأمان وسلم وسلام مصرنا العزيزة الغالية وشعبها من شر الأعداء والمتربصين وما يحاك ضد الوطن والمواطن من مؤامرات ومتامرين من الدول العظمي.

 

وقال مصطفي فكري بعد أن بذلت قيادة مصر الواعيه وجيشها القوي الأبي جهودا كبيرة في أن تكون مصر دولة قويه ذاغ سيطها بين جيوش العالم لتكون في القمة مما جعل الأعداء مذعورين من تنامي قوة ونفوذ مصر وقيادتها الحكيمة بين دول العالم أجمع لذلك يحاولوا بكل قوة محاصرة مصر من كافة الجهات ومصر لم ولن ترضخ بمشية آلله تعالي للتهديدات والضغوط الخارجية بفضل قيادتها الحكيمة الواعيه وجيشها القوي الأبي ولم ولن تستجيب لهم وستظل مصر تسعي مع بعض الدول العظمي مثل روسيا والصين وبعض الدول العربية والعالمية في تغيير النظام المالي العالمي بعد انضمامها لمجموعة بركس التي ستفتح بدورها الطريق أمامها للإنضمام إلي بعض المنظمات الدولية القوية بمشية الله تعالي.

 

وأوضح الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق أنة بمناسبة الذكري ال 11 لثورة 30 يونيو سبق لشعب مصر وأن انتفض ثائراً ملبيا نداء القائد في 30 يونيو 2013 على من أرادوا اختطاف الوطن رافضاً للظلم والطائفية والاستبداد ومعلناً بصوتٍ عالي وواضح ملأ أرجاء السماء الدنيا “أن هويةَ الوطن مصريةٌ أصيلة لا تقبل الاختطافَ أو التبديل”.

 

وقال مصطفي فكري أنة رغم مرور 11 عاما علي ثورة 30 يونيو المجيدة التي كتب شعب مصر كلماتها عبر التاريخ بسطور من ذهب فأن شعب مصر يعي جيدا ما يحاك بوطنه الغالي مصر وقيادته الحكيمة وجيشه القوي الأبي فلن يستطيع أي أحد كان من يكون أن يفرق بين الشعب المصري القوي الصامد ومؤسساته الوطنيه مهما حدث بمشية الله تعالى.

 

وطالب الكابتن مصطفي فكري من شعب مصر العظيم الذي نقل بدوره مصر بجده وصبره من الفوضى والقلق إلى الاستقرار والأمن فهو قادرٌ على إتمام تجربته التنموية الشاملة التي تشهد تقدماً سريعاً يطول كل شبر من أنحاء الوطن الاستمرار فى دعم ومساندة الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة الواعيه وجيشها القوي الأبي من أجل الحفاظ على أمن وأمان وسلم وسلام وتقدم وازدهار وطننا الغالي مصر بدعم أبنائه الأوفياء المخلصين.

 

واشاد واثني مصطفي فكري بما قام به شعب مصر في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة بضرب أروع مثالًا في التفاني والانتماء والارتباط بالوطن وهويته وأثبت للعالم أنه شعب أقوى مما تصور أعداؤه وأشد بأسًا ممن اعتقدوا.

 

ويتقدم بدورة الكابتن مصطفي فكري بتحية شكر وتقدير وعرفان إلى قيادة مصر الوفيه وشعبها المحلص وجيشها وشرطتها الاقوياء ولكل الأيادي البيضاء في كافة ربوع الوطن الغالي مصر في جميع الميادين بمناسبة مرور 11 عاما علي ثورة 30 يونيو.

 

هذا ويجدد الكابتن مصطفي فكري كذلك العهد لقيادة مصر الواعيه الحكيمة وجيشها القوي الأبي وشعبها العظيم مبنيا أنة سيسير خلف خطي ونهج القوات المسلحة المصرية التي تحفاظ على أمنها وامانها داعما ومساندا لقائد مصر .

 

وبين الكابتن مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الاعلامي الأسبق أن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعبية عظيمة وثورة تصحيح وتغيير لمسار الحياة ومجري التاريخ داخل مصر والوطن العربي بل القارة الأفريقية بأكملها والعالم أجمع.

 

وبين مصطفي فكري كذلك أن ثورة 30 يونيو سطرت تاريخا جديدا لشعب مصر فكانت 30 يونيو 2013 بمثابة الانتصارات المصرية والوطنية في العصر الحديث وأذهلت العالم أجمع فكانت المفاجاة الكبري والغير متوقعة هي فشل الربيع العربي في مصر واستجابة الشعب المصري العظيم لنداء قائدهم المخلص الوفي بنزول الملايين من أبناء الشعب من كافة فئات وطبقات المجتمع في تظاهرات حاشدة الي الشوارع والميادين العامة بكافة ربوع الوطن للتعبير عن الإلتزام بالحس الوطني الخالص بعد استشعارهم بالخطر الداهم عليهم.

 

واوضح مصطفي فكري أن هذة الاستجابة في 30 يونيو 2013 جاءت لحماية آمن وسلامة الوطن من الخطر الداهم بهم الذين استشعروة وشاهدوه بأنفسهم وتيقنوا من رؤية القائد الثاقبة حيث كانت الأخطار كثيرة منها التقسيم والفتنه والحروب الأهلية التي كانت هي الهدف الرئيسي للمتربصين واعوانهم في الداخل والخارج.

 

وبين الكابتن مصطفى فكري ان ثورة 30 يونيو زلزلت عروش الأعداء المتربصين والطامعين من الدول العظمي في الوطن الغالي مصر من اجل السيطرة على مقدرات الامة وشعبها القوي الأبي الذي لم ولن يخضع بمشيئة الله تعالى إلا لمحبية وجيشة وشرطتة وامنة وامانة وقائده الوفي المخلص.

 

وبين الكابتن مصطفي فكري ان شعب مصر بعد 30 يونيو ظل وسيظل هو المعلم الأول للشعوب في كافة بقاع المعمورة في الوطنية وكيفية حفاظة على ارضة وبلدة مصر مهما كانت الظروف والتحديات التي تواجهه لانة متماسك وقت الشدة بقوة وعزيمة صلبه غير مسبوقة في تاريخ البشرية حيث ظهر جليا خلال ثورة 30 يونيو انتمائه الشديد للوطن الغالي مصر وأرضه وحبه الشديد للأرض الغالية واكد علي الوحدة الوطنية التي يصعب اختراقها مهما كانت الظروف.

 

وأكد الكابتن مصطفي فكري أيضا انة لولا ثورة 30 يونيو وقيادتها الحكيمة وشعبها الوفي وجيشها القوي لسقطت مصر وسقط الوطن العربي بأكمله وسقطت القارة الأفريقية وفقد العالم رمانة الميزان ووقع الجميع في براثن المافيا والإرهاب وتشردت الشعوب والأمم….

 

وأشار مصطفي فكري أن ثورة 30 يونيو بمثابة أمن وإستقرار وبناء وتنمية لمصر المستقبل مصر الرقمية مصر القوية مصر الأبية والجمهورية الجديدة.

 

 

وأعلن مصطفي فكري أن الإنجازات التي ظهرت جليا بعد ثورةة 30 يونيو خلال ال 11 عاما الماضية هي كثيرة جدا لا تعد ولا تحصى ويكفي أن مصر ظلت وستظل محط أنظار العالم كدولة مؤسسات قوية قيادتها سياسية مخضرمة واعية وحكيمة ورشيدة بجيش قوي يحمي أرضها وبحرها وسمائها بل أن جيش مصر يدعم ويساند الدول الصديقة والاشقاء في الوطن العربي فتوحيد الأمن المصري والعربي الي جانب إنجازات المشروعات الكبري الغير مسبوقة في كافة محافظات مصر وعلي رأسها “حياه كريمة” بسواعد أبنائها الذين يعملون ليل نهار في إطار برنامج رئاسي واضح والإنجازات الإقتصادية والمالية والغذائية والمبادرات الرئاسية المتعددة رغم جائحة كورونا وحرب روسيا وأوكرانيا وحرب غزة التي كشفت الغطاء عن العديد من الدول في كافة المجالات وأظهرت تماسك وصلابة ومتانة وقوة الإقتصاد المصري ورجاله الأوفياء بشهادة كافه المنظمات المالية الدولية الي جانب المشروعات الزراعية بمختلف مناطق ومحافظات مصر وقناة السويس ومشروع الضبعة النووي وتنوع تسليح الجيش المصري الي جانب العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة واستراتيجية مصر 2030 والتحول الرقمي وغيرة الكثير في كافة مناحي الحياة….

 

وأضاف الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس ادارة النقاية العامة للمهن الرياضية والامين العام المساعد لشعبة التدريب الاسبق أن الإنجازات التي تحققت علي أرض الواقع نتيجة 30 يونيو في كافة المجالات كثيرة لا تعد ولاتحصي.

 

وبين الكابتن مصطفي فكري ايضا أن إنجازات 30 يونيو لاينكرها جاحد أو حاقد فهي لاتسعها المجلدات إنجازات تري بالعين المجردة وتحس ولاينكرها قاصي ولاداني ولا جاحد ولا حاسد أنها إنجازات كتبها وسيكتبها التاريخ في أوسع أبوابه.

 

وبمناسبة الإحتفال بذكري ثورة 30 يونيو تمني الكابتن مصطفي فكري من المولي عز وجل كل التوفيق والسداد لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجيش مصر القوي وأن يلهمهم جميعا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب وأن يكلل بالخير خطاهم ومسعاهم الدؤؤب من أجل نهضة واستقرار مصر وشعبها العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى