أخبارالرئيسيةصوت العرب

مصر تحتضن المؤتمر العالمي للشباب في الأقصر

تُعلن الجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي بفخر وإعتزاز عن إستضافتها للمؤتمر العالمي السنوي للشباب 2024 AIESEC International Congress في مدينة الأقصر، مصر، خلال الفترة من ٩ إلى ١٧ يوليو ٢٠٢٤.

تم إختيار مصر لإستضافة هذا الحدث الكبير للمرة الثالثة، حيث ستكون أول دولة عربية تستضيف المؤتمر للمرة الثالثة بعد إستضافتها سابقاً في ٢٠١٣ و ٢٠١٨. وسيشهد المؤتمر مشاركة أكثر من ٦٠٠ شاب وشابة من قيادات الجمعية من ١٢٠ دولة حول العالم، مما يجعله أكبر تجمع شبابي عالمي في مصر.

الهدف من مؤتمر AIESEC International Congress 2024 في مصر هو توفير فرصة للشباب العالمي للتعرف على مصر بشكل أفضل واكتشاف جمالها الثقافي والتاريخي، وتعزيز صورتها كوجهة سياحية مميزة.

مدينة الأقصر تعتبر مكانًا مثاليًا لإستضافة هذا الحدث الكبير، حيث تجتمع فيها آثار الحضارة المصرية القديمة مع جمال الطبيعة وسحر النيل. وستكون هذه الفعالية الكبرى فرصة لعرض قدرات الشباب المصري وقدرتهم على تنظيم وإدارة حدث ضخم من هذا النوع.

في تصريحاتهم بمناسبة هذا الحدث الكبير، أعرب عبدالرحمن الكيلاني، مدير الحدث، ومحمد الجيلاني، رئيس AIESEC في مصر، عن فخرهما بتنظيم هذا الملتقى العالمي الرائع في مصر، مشيرين إلى أنه سيكون تجربة لا تُنسى لجميع المشاركين، وأكدوا على قدرة الشباب المصري على تحقيق النجاح وتنظيم الأحداث الكبيرة.

تعتبر الجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي منبرًا هامًا للشباب المصري لتطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال برامج تدريبية وفعاليات مختلفة تساهم في بناء شخصياتهم وتعزيز روح المسؤولية الاجتماعية لديهم.

نحن في الجمعية المصرية نتطلع إلى استضافة هذا الحدث العالمي الرائع ونحن على يقين من أنه سيكون تجربة لا تُنسى لجميع المشاركين و يؤكد جميع القائمين على الحدث عن مدى إحساسهم بالمسؤولیة تجاه إخراج مصر بالصورة اللائقة أمام العالم لتأیید رؤیة وتوجه السید الرئیس ٢٠٣٠ في تنمیة السیاحة و مھارات الشباب وریادة الأعمال.

 

Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography
Adi Dascal Photography

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى