مصر تتخذ تدابير صارمة لفيروس كورونا في أمم إفريقيا للشباب

كتب – محمد يحيى

تتخذ اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة إجراءات احترازية شديدة خلال بطولة أمم إفريقيا للكرة الطائرة للشباب تحت 21 سنة، المقرر انطلاقها في العاصمة المصرية القاهرة غداً السبت لمواجهة جائحة كوفيد -19 “كورونا”.

أكد أحمد إمام مقرر اللجنة الاعلامية للبطولة القارية على أن جميع المشاركين في المنافسات من لاعبين وحكام ومسؤولين سيخضعون لتحليل فيروس كورونا لضمان سلامة كل من تستضيفه مصر على أرضها، طبقا لقرارات وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية بهذا الصدد، كما حدث تماما خلال بطولة العالم لكرة اليد التي نظمتها مصر الشهر الماضي.

أشار “إمام” إلى أنه سيتم فحص الفرق المشاركة في المطار عند الوصول مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي للعبة ” CAVB” بينما خضع الفريق المصري وجميع المنظمين المحليين للمسح أمس.

جدير بالذكر أن البطولة الإفريقية للشباب تحت 21 عامًا تعد أول حدث للكرة الطائرة يتم تنظيمه في القارة السمراء منذ 13 شهرًا، أي منذ التصفيات الأولمبية الأفريقية للرجال والسيدات في يناير 2020.

أيضا قرر مجلس إدارة “CAVB” برئاسة بشرى حاجيج استئناف نشاط الكرة الطائرة الإفريقية من خلال بطولة المجموعة العمرية القارية المؤهلة إلى بطولة العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى