اشتباكات بالأيدي بين جهاز الإسماعيلي والكويت الكويتي وضرب سعفان الصغير

كتب – أمير الخرباوي:

دارت اشتباكات بالأيدي بين الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة محمد محسن أبو جريشة المدير الفني، ونظيره لفريق الكويت الكويتي، مع نهاية الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد نادي الكويت، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.
وقال مراسل قناة أبو ظبي الرياضية التي تنقل مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية والتي تقام في نفس التوقيت مع لقاء الإسماعيلي والكويت الكويتي، أنه حدثت اشتباكات عنيفة بين الجهازين الفنيين للفريقين عقب انتهاء الشوط الأول.
وأسفرت المشاجرة عن تعرض سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الدراويش للضرب، وقال المراسل :”هناك اشتباكات مع حكم المباراة. الأمور اشتعلت بين الجهازين والاشتباكات بالأيدي”.
وبعد مرور دقائق قليلة من حديث مراسل قناة أبو ظبي، وقبل أن يُنهي حديثه، أكد: “الآن تم الفصل بين الجميع والكل عاد لغرف خلع الملابس”.
ويتأخر فريق الإسماعيلي بقيادة محمد أبو جريشة المدير الفني، أمام الكويت الكويتي، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد نادي الكويت، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.
جاء الهدف في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول عن طريق جمعة سعيد، واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لفريق الكويت وأهدرها لاعب الفريق.
وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد، على ملعب استاد الإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى