مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في منية النصر

كتب – وائل موسي :

لقي طالب مصرعه صعقاً بالكهرباء إثر ملامسته سلك كهرباء، داخل «عشة» لتربية الطيور بمنزل أسرته في قرية «ميت الخولي مؤمن»، التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة منية النصر، بمصرع طفل صعقاً بالكهرباء، في منزل أسرته بدائرة المركز.

على الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة طفل يُدعى «أحمد .ح.ال. م»، 12 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، في منزله المكون من طابقين، حيث كانت الجثة مسجاة على سرير غرفه نومه في الطابق الثاني، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

وبسؤال والده، 38 سنة، في محضر الشرطة، قرر أنه أثناء وجود ابنه في «عشة» تربية الطيور، أسفل سلم المنزل، لمست قدمه أحد الأسلاك العارية، دون قصد منه، ما أدى إلى صعقه بالكهرباء ووفاته في الحال.

وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة نتيجة الصعق الكهربائي، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 29 لسنة 2021 إداري مركز منية النصر، وأمرت النيابة العامة بتسليم جثة الطفل إلى ذويه، بعدما صرحت بالدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى