مصدر أمني ينفي السطو المسلح على مكتب بريد السنبلاوين بالدقهلية

كتبت: سيد أبو سيف

 نفى مصدر أمني مسئول، ما تداولته المواقع الإليكترونية مساء اليوم الإثنين، بالسطو المسلح على مكتب بريد قرية الحصاينة بالدقهلية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ” صوت العرب نيوز” ما نشر في المواقع الإخبارية ليس له أي أساس من الصحة ولم نتلقى أي بلاغات بهذا الشأن أو يحدث سطو على أي من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، مشددًا على تحري الدقة في تناول الأخبار حتى لايصاب المواطنين بالفزع.

وتداولت المواقع الإليكترونية خبرًا يفيد بتمكن أهالي قرية الحصاينه التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من ضبط شخص ملثم حاول السطو على مكتب بريد القرية وقام بإلقاء البنزين على أحد الموظفين مهددا بإشعال النيران في حالة عدم اعطاءه الاموال الموجودة بالمكتب.

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ تم ضبطه وتبين انه يدعى “عبده . ا .م” وبسؤال عمر صلاح موظف البريد اكدنه اثناء وجوده بمكتب البريد فوجئ بشخص ملثم يهجم عليه ويلقى عليه بنزين ويطالبه بالأموال الموجودة بالمكتب والا سوف يشعل النيران به فقام بالاستغاثة بالأهالي ليجده يحاول الهرب فور الاستغاثة بالأهالي وقام بعض الأهالي بالإمساك به اثناء محاولته الاختباء داخل الأراضي الزراعية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة بالواقعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى