المدعي العام : دليل على “أكل لحوم البشر” في جريمة قتل برلين

كتبت –  دينا يحيي :

قال ممثلو ادعاء ألمان اليوم الجمعة، إن هناك أدلة على “أكل لحوم البشر” في مقتل رجل يبلغ من العمر 44 عامًا عثر على رفاته في الطرف الشمالي من برلين في وقت سابق من هذا الشهر.

تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 41 عامًا يوم الخميس للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بدوافع جنسية في منزله القريب من الموقع الذي تم العثور فيه على عظام الضحية.

واكد مارتن ستلتنر المتحدث باسم مكتب المدعي العام في برلين لوكالة أسوشيتد برس: “كان للمشتبه به مصلحة في أكل لحوم البشر”، “لقد بحث على الإنترنت عن الموضوع”.

وصرح ستيلتنر إنه لم يتضح ما إذا كان الضحية لديه مصلحة في أكل لحوم البشر. الرجلين ، وكلاهما ألمانيان ، كانا على اتصال ببعضهما البعض عبر الإنترنت. لم يتم الكشف عن أي من اسميهما لأسباب تتعلق بالخصوصية.

في عام 2006 ، أدانت محكمة ألمانية أرمين مايفيس بارتكاب جريمة قتل وتعكير صفو السلام لقتله رجل التقى به على الإنترنت وأكله.

ويقضي Meiwes حاليًا عقوبة بالسجن مدى الحياة/ في عام 2015 ، أُدين ضابط شرطة ألماني بارتكاب جريمة قتل لقتل رجل قابله في منتدى دردشة على الإنترنت مخصص لأكل لحوم البشر. قال المدعون إن الضحية تخيلت أن تؤكل ، لكن لا يوجد دليل على أن المشتبه به فعل ذلك بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى