تعرف على نتيجة طلبة كلية الشرطة بعد اعتمادها رسميًا من وزير الداخلية (الرابط المباشر للنتيجة)

كتبت: سارة سمير

أكدت مصادر مسؤله ان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اعتمد منذ قليل نتيجة القبول لكليه الشرطة2018 2019 للطلبة خريجي الثانوية العامة والأزهرية.

ومن المنتظر ان يتوجه الطلاب الناجحين الذين تم قبولهم إلى مقر الاكاديمية لمعرفة باقي الإجراءات.

وأكدت كلية الشرطة المصرية أنها انتهت بالفعل من حصر نتيجة القبول بكلية الشرطة 2018-2019 لجميع المقبولين، والآن هم في مرحلة إدخال الأسماء المقبولة بالفعل من خلال كنترول الكلية.

فكان المتقدمين إلى الالتحاق بكلية الشرطة هذا العام عددهم يصل إلى خمسين ألف طالب، وقد تم عمل جميع الاختبارات الخاصة بالقبول، سواء الاختبارات البدنية أو الاختبارات الصحية، والكشف المطلوب للالتحاق.

بالإضافة إلى أن الكلية أكدت أن عملية الكشف التي تمت وجميع الاختبارات كانت بدون أي وسائط أو تدخل، وقد تم تحري الدقة في المنتسبين إلى الكلية هذا العام، سوء الطالب نفسه أو جميع أفراد أسرته من الدرجة الأولى والثانية، للكشف عن أية تورطات في جرائم مسبقة من أفراد الأسرة.

فكما هو المعتاد أن كلية الشرطة لا تقبل إلا حسني السير والسلوك والغير متورطين في أي من قضايا الشرف والأمانة أو الإخلال بالنظام العام والتورط في أعمال عنف تجاه الدولة.

ويمكن الآن التعرف على نتيجة الطلاب المقبولين في أكاديمية الشرطة لهذا العام من خلال إدخال رقم ملف الطالب أو رقمه القومي من خلال رابط نتيجة الشرطة 2018.

ومن ثم يمكن التعرف على النتيجة فور الإعلان عنها مباشرة وذلك لكافة المتقدمين بشكل رسمي في الأكاديمية.

على الموقع الالكتروني لكلية الشرطة أعلنت أكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2019 /2018، وذلك بعد اعتماد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لقوائم الناجحين.

واليكم الرابط المباشر لاستعلام نتائج القبول بكلية الشرطة 2018/2019 من هنا بذكر الرقم القومي ورقم الملف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى