مسلسل تغيير جو الحلقة 6.. منة شلبي تحاول البقاء في بيروت مع صالح بكري

كتبت: اية ابو الدهب

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «تغيير جو» للنجمة منة شلبي، محاولة «شريفة» البقاء في بيروت مع «فارس» بموافقة خالتها «زوزو»، وقبول تظلم والدة «شريفة» للخروج من المستشفى.

يترك «أيمن» عمله في محطة البنزين بعد وصول الشرطة إلى هناك وهو يعمل بدون أوراق رسمية، وتقرر «شريفة» استخراج وثيقة تلغي جواز السفر وتعود إلى مصر.

ويوافق «خالد»  «شريفة» على قرارها، ويأتي «فارس» ليجد «شريفة» تجلس مع «خالد» ويرفض قرار سفرها، ويتضايق «خالد» من وجود «فارس» ويصمم على عمل الوثيقة لـ «شريفة».

ويطلع «أيمن» على الأوراق الخاصة بـ «شريفة» ويجد عقود البيع الخاصة بمنزلها، وتذهب «شريفة» مع «خالد» لإتمام إجراءات عمل الوثيقة الخاصة بسفرها، وعندما تعود تذهب إلى غرفة «فارس» وتؤكد له أن أمامها وقت حتى السفر.

وترفض «زوزو»  إبلاغ «شريفة» أن والدتها طلبت مغادرة المستشفى، وتخبرها أنها ستذهب في نزهة مع «فارس»، وتم قبول تظلم والدة «شريفة» للخروج من المستشفى.

يُعرض مسلسل «تغيير جو» حصرياً على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في الساعة 3:30 صباحاً، كما يُعرض على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى