مسلسل تغيير جو الحلقة 2.. منة شلبي تصل بيروت وظهور مميز لـ إياد نصار

كتبت: اية ابو الدهب

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «تغيير جو» للنجمة منة شلبي، وصول «شريفة» إلى بيروت لزيارة خالتها، واللقاء الأول بينها وبين «خالد» أستاذ التاريخ، وتعرض  للسرقة وعدم قدرتها على العودة للقاهرة.

وصلت «شريفة» إلى بيروت من أجل زيارة خالتها لأخذ إمضائها على التوكيل الخاص بها، من أجل بيع منزل والدتها لتستطيع إكمال دفع تكاليف المستشفى التي تعالج والدتها من إدمان الأدوية المهدئة.

ويظهر «خالد»  وهو يودع شقيقته في المطار برفقة ابنته، وتبلغهم أنها ستعود خلال فصل الصيف، وتعرض على «خالد» أن تؤجل سفرها لكنه يرفض ويطلب منها أن تذهب إلى بيتها وزوجها.

وتلتقي «شريفة» خالتها «زوزو» برفقة المحامي الخاص بها من أجل إمضاء العقود وتنجح في ذلك، وتقوم بشكر خالتها ثم تذهب لعمل مشوارها الأخير قبل عودتها إلى القاهرة مرة أخرى.

وتلتقي «شريفة» مع «خالد» لأول مرة عندما تسأله عن عنوان تريد الذهاب إليه، عندما يكون مع طلابه حيث يعمل أستاذاً للتاريخ على المقهي، والذي تدخله «شريفة» من أجل الحصول على خدة الانترنت.

وتنتهي الحلقة بسرقة حقيبة «شريفة» بأحد الشوارع، وسط صدمة وذهول «شريفة»، وتذهب إلى القسم من أجل إجراء محضر للسارق لكنها تقع في مأزق وهو عدم قدرتها على السفر إلى القاهرة في نفس اليوم.

يُعرض مسلسل «تغيير جو» حصرياً على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في الساعة 3:30 صباحاً، كما يُعرض على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى