مسلسل بطلوع الروح يستمر في إثارة الجدل قبل عرضه في رمضان

كتبت روفيدة جابر

بطلوع الروح هو المسلسل إحدى المسلسلات الجديدة التى ستقدم خلاب شهر رمضان المبارك و على الرغم من عدم وضوح تفاصيله الإ أنه البوستر الدعائى و أسم للمسلسل خاصة قد أثار تفاعل رواد التواصل الإجتماعي .
و بسبب هذا التفاعل الغير مسبوق لمسلسل لم يتم عرضه صرحت الممثلة أنها تحمست بعدما تم عرض البوستر فيما تهافت التعليقات على البوستر الذى طرحته الممثلة بين مؤيدى و معارض حيث صرحت جميع الفنانات بأنه سوف يحدث ضجة كبيرة هذا العام .
على الصعيد الاخر صرح عدد من المتابعين أنه كالعادة مسلسل دينى جديد يتعمد تشوه الدين و صورة المسلمات و المسلمين ، و لم يكتفى هذا الأمر فقط بل صرح الأمام و المتحدث السابق لوزارة الاوقاف عبدالله رشدى خلال فيديو بثه على مواقع التواصل الإجتماعي ” أن الأعمال الفنية التى تظهر المتدينين انهم إرهابيين لن تنجح فى محاربة الإرهاب بقدر ما ستنجح فى إثارة إستياء المشاهدين و خلال الفيديو صرح أنه لا بأس من عرض نموذج لرجل دين سيء فى مقابل له رحل دين صالح هنا يحدث التوازن و نقاش الفكر و العقل ، كفانا هذا و يجب أن نخرج من هذه الصورة النمطية التى ظهرت من التسعينات ”
. ذلك الفيديو الذى حصد الآلاف المشاهدات على منصات التواصل الإجتماعي و الذى ما زال يحصد و الذى يضم العديد من التعليقات بين مريدى و معارض .
و لكن على الرغم من ذلك فقد شجع هذا الجمهور مما أظهروا الفضول و الحماس لمتابعة أحداث هذا المسلسل و مايثيره من قضايا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى