مسلسل “المشوار”.. تعرف علي قنوات عرضه ومواعيده

كتبت: هاجر عاطف

يعرض مسلسل “المشوار” ضمن الدارما الرمضانيه، ويشارك به النجم محمد رمضان في موسم رمضان ٢٠٢٢، ويشاركه البطوله الفنانه دينا الشربيني وإخراج محمد ياسين. مواعيد عرضه ومن المقرر أن يعرض مسلسل “المشوار” عبر شاشتي dmc ومواعيد العرض الأول في تمام الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11.30 مساءً و11 صباحًا، وعلى دي إم سي دراما يُعرض في تمام الساعة 8.10 مساءً، ويعرض أيضا علي منصة Watch it، وشبكة قنوات MBC ومنصة “شاهد VIP”.

وتحظى مسلسلات النجم محمد رمضان بنسب مشاهدة عالية، ومن المتوقع أن يحافظ رمضان على هذه العادة هذا العام لتعاونه مع المخرج الكبير محمد ياسين.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان،شارك بوستر المسلسل عبر حسابه علي “انستجرام”. وظهر محمد رمضان برفقة المخرج محمد ياسين وعلق قائلا “وانا بحلف للمخرج انى مش هقول للجمهور الشنطة فيها ايه، ماهر المشور ثقة في الله لمة رمضان”.

برومو المسلسل وتدور قصة المسلسل حول ماهر وزوجته ورد، اللذين لديهما طفل رضيع، ويعملا باليومية للمواكبة المعيشة، يواجهان عددًا من الصعوبات في التعامل مع هذا العمل الشاق. مسلسل “المشوار” بطولة النجم محمد رمضان بمشاركة النجمة دينا الشربيني، وعدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد، أحمد كمال، ندى موسى، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم، وهو من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى