أخبارعاجل

مسعد الحجاجي يعلن مشاركة 12 دولة عربية في ملتقي الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول

كتبت: انجي هيبة

اعلن المستشار مسعد سعيد الحجاجي رئيس مركز الأفضلية للتدريب والاستشارات بدولة قطر، عن مشاركة 12 دولة عربية في ملتقي الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول، والمقرر له 30 نوفمبر المقبل موعدا.

وأشار مسعد في بيان صحفي أنه بيتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة لإفتتاح النسخة الأولي من ملتقي الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول، حيث يحري التنسيق مع الوفود العربية المشاركة من خلال اختيار رئيس بعثة لكل منهم وغيرها من الإجراءات التي تكفل تنظيم الملتقي في أجواء احتفالية رائعة.

وأشار المستشار مسعد سعيد الحجاجي، رئيس اللجنة المنظمة للنسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول، أنه من المقرر أن تعقد في الفترة من 30 نوفمبر إلي 5 ديسمبر 2024 بفندق بولمان بالدوحة، بمشاركة وتمثيل عربي نسائي متنوع، حيث يعد الملتقي الأكبر عدد الدول التي أعلنت مشاركتها حتي الآن وقبل أقل من شهرين.

 

وأكد مسعد سعيد الحجاحي، أن ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب 2024، حدثا إستثنائيا، يعمل كمنصة حقيقية ومتكاملة للجمال.

 

كما أشار مسعد سعيد الحجاجي إلى أن الملتقى هو تجمع لخبراء الجمال والبشرة المتميزين وخبراء الشعر واللون، كذلك خبراء الحواجب والشفاة، ليصل عددهم لأكثر من 100 خبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى