أخبارعاجل

“مستقبل وطن” يلبي احتياجات أهالي “العمرانية” بمعرض “أهلًا مدارس”

كتب : ماهر بدر

تتواصل فعاليات معرض “أهلًا مدارس” الذي افتتحته أمانة حزب مستقبل وطن العمرانية بحضور النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو الهيئة البرلمانية للحزب والمستشار ضيف الله الطيب أمين الحزب بالعمرانية والمهندس محمد السوهاجى أمين التنظيم وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالعمرانية وأمناء الوحدات الحزبية وأمناء الأمانات النوعية وأعضاء الحزب بالعمرانية وذلك في إطار جهود دعم المواطنين والتخفيف من كاهلهم استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

 

ويهدف المعرض إلى توفير كافة احتياجات ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية من حقائب ودفاتر وأدوات الكتابة إضافة إلى الزي المدرسي وكل ما يحتاجه الطلاب للعام الدراسي الجديد.

 

وأكد النائب محمد علي عبد الحميد اعتزازه بالمشاركة في افتتاح هذا المعرض الذي يهدف لمساعدة الأسر في تجهيز أبنائهم للعام الدراسي بتكاليف مالية بسيطة مشيرًا إلى أن الحزب مستمرًا في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تحسين جودة حياة المواطنين وتعزز من تلاحم أبناء المجتمع.

 

ومن جانبه أوضح المستشار ضيف الله الطيب أمين الحزب بالعمرانية أن هذه الفعالية تأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها الحزب في الفترة المقبلة لدعم المواطنين في مختلف المجالات مشيرًا إلى أن معرض “أهلًا مدارس” سيستمر حتى بداية العام الدراسي لضمان استفادة أكبر عدد من الأسر.

 

وقال وليد عادل الأمين المساعد للحزب بالعمرانية أن حزب مستقبل وطن يواصل مسيرته في تقديم الدعم والمساندة لأهالي العمرانية في إطار السياسة العامة للحزب الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات مؤكدًا التزام حزب مستقبل وطن بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمساهمة الفعالة في تطوير المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى