مستقبل وطن يكرم أسر أبطال حرب أكتوبر بأمانة عين شمس

 

 

نظم حزب مستقبل وطن أمانة عين شمس، احتفالية لتكريم شهداء حرب أكتوبر المجيدة ومن حضر من ذويهم، بمناسبة مرور 45 عام على ذكرى الحرب المجيدة.

وشهد الحفل الذي عقد  بالمركز النموذجي لرعاية المكفوفين بجسر السويس، تكريم  25 من أسر شهداء أكتوبر وأبطال الحرب وذويهم، وبدأ الاحتفال بالقرأن الكريم، تبعها فقرة كورال غنائي لعدد من الاغاني الوطنية.

من جانبه، قال محمد ياسين، أمين حزب مستقبل وطن بعين شمس، إن الحزب يسعي دائما ليكون نبض كل ما يهم المنطقة وأهلها عن طريق مشاركتهم لاحزانهم وافراحهم، موضحا أن احتفاليه الأمانة جائت أيمانا بدور أعضاء هيئة المكتب في تنظيم احتفاليه تدخل البهجة بنفوس أهالي الشهداء ومن على قيد الحياة منهم.

وأضاف ياسين أن الأمانة تسعى للمزج ما بين الماضي وما حدث في حرب أكتوبر المجيدة وجهود القوات المسلحة ووزارة الداخلية بالعملية الشاملة سيناء ٢٠١٨ وجهودهم المضنيه لدحر معاقل الإرهابيين  وتحقيق التنمية الشاملة فيها، موضحا أن أعضاء هيئة المكتب بذلوا بكل ما بوسعهم لخروج الاحتفالية بهذا الشكل المشرف والذي أدخل السعادة على أهالي الشهداء وتعريف الاحفاد بأدوار أجدادهم الشهداء خلال الحرب المجيدة.

كان من أبرز الحضور، شريف الورادني، نائب مجلس النواب بدائرة دار السلام والبرلماني السابق ناجح جلال والقس مودي، ممثل الكنسية الإنجيلية، والشيخ محمود خليل، ممثل وزارة الأوقاف.

كما حضر الحفل العميد حشمت عبد الفتاح، وفواز الخطيب، جمعية الحواويش ومحمد عبد اللطيف من جمعية العقب وصلاح دسوقي البنجي، والقبطان أحمد جابر دياب، من جروب أهل الخير، وشريف عبد الجبار علام، وعادل عبد الوهاب أمين عضوية الحزب المرج، وفريج سكران أمين شباب المرج، وحسين محمد كمال، شياحة المرج الشرقية والإعلامي ووصفي شارك، أمين لجنة الشئون البرلمانية بالمرج، زكريا الملاح، أمين لجنة العمال بالمرج، ومحمود الصغير، أمين مساعد القسم، وخالد منصور، أمي ن لجنة العلاقات العامة وهويدا المغربي، مدير العلاقات العامة بالشئون الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى