“مستقبل وطن” يستعد لإطلاق مبادرة “صحتك ثروتك” في كفر الشيخ

كتب السيد شحاته

يستعد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة كفر الشيخ، لإطلاق أكبر مبادرة للحزب تحت شعار”صحتك.. ثروتك”، في بندر كفر الشيخ.

وقالت أمانة مركز بندر كفر الشيخ،ـ أن المبادرة “صحتك ثروتك”، تقدم كخدمة مجانية لأهالي المدينة،  وهى خدمة طبية عالية المستوى، يشارك فيها، بعض الأطباء المتخصصين، ومعامل التحاليل، ومراكز الأشعة، والصيدليات.

وأشارت أمانة المركز إلي أن تلك المبادرة تأتي لخدمة ثلاث فئات، ذوى الاحتياجات والأيتام وغير القادرين، من أهالى مدينة كفر الشيخ، مشيرا إلي إن تلك المبادرة عبارة عن تقديم خدمة مميزة، بأسعار رمزية لبعض الفئات، ومجاناً للبعض الأخر.

وتابعت أمانة المركز، أما بالنسبة للفئات المستهدفة لا يطلب منهم أى أمول مقابل تلك الخدمة من الحزب، أو أى اشتراكات، ليس عليهم إلا ملئ الاستمارة الخاصة بالمبادرة، وتجهيز صورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى، وصور شهادة الميلاد للأطفال بالأسرة، وتقدم البطاقة الصحية لهم من قبل هيئة المكتب، التى سيكون لزاما عليه ابرازها أمام الطبيب المراد الكشف عندها أو مركز الأشعة أو معمل التحاليل أو الصيدلية المشتركين بالمبادرة والموضحين داخل البطاقة.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى