مستقبل وطن بكفر الشيخ يواصل استقبال المواطنين لعرض شكواهم على النواب

كتب:وسام امين

يواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، استقبال المواطنين لعرض مطالبهم وشكواهم على نواب الحزب يومي السبت والخميس من كل أسبوع.

حيث تلقى النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب عن الحزب، اليوم السبت، العديد من الطلبات والشكاوي من اهالى دائرته بحضور الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ.

جاء ذلك تفعيلًا لنتائج الاجتماع الذى عقد فى وقت سابق بين النواب وقيادات الحزب بالمحافظة، والتى من أهمها ضرورة وجود نواب الحزب بالمقر الرئيسي، بالتناوب فيما بينهم لتلقى شكاوى المواطنين بدوائرهم والمساعدة فى حلها.

يأتي ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب عن الحزب، إنه تلقى العديد من الطلبات والشكاوي المتنوعة من أهالي دائرته، منها طلبات نقل وندب وإنشاء مكتب بريد وشكاوي لموظفين بالأزهر والتربية والتعليم وطلبات عودة للعمل وشكاوي إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل وغيرها.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية وفى إطار تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى