مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوة عن التغيرات المناخية فى فوه

كتب- وسام أمين

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز فوه فى محافظة كفرالشيخ، ندوة عن التغيرات المناخية وكيفية التقليل من آثارها، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة.

جاء ذلك بإشراف الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ ، وأشرف الزعفرانى، أمين الحزب بمركز فوه، وعبد الله الشابوري، أمين التنظيم بالمركز.

قال أشرف الزعفرانى، إن الندوة حاضر فيها الدكتورة أماني السيسي مدير إدارة البيئة بالوحدة المحلية لمدينة فوة بحضور بعض أعضاء هيئة المكتب وأمناء الوحدات الحزبية، لافتًا إلى أن الندوة تضمنت معلومات عن التغيرات المناخية التى تحدث فى مصر وكيف مواجهتها وتخفيف آثارها السلبية.

يأتي ذلك في إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال الفعاليات والمبادرات التي ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى