مستقبل وطن بكفر الشيخ: استقرار المنظومة الصحية من أهم عوامل نجاحها.. صور

كتب: وسام أمين

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، استقبال المواطنين من أبناء المحافظة للقاء نواب الحزب، لتقديم الطلبات والشكاوى الخاصة بهم للنواب.

يأتى ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف  رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب  بالمحافظة.

وتلقى المهندس عز الدين جودة، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، عددًا من الطلبات والشكاوي المتنوعة من  أبناء المحافظة بحضور الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وأشار المهندس عز الدين جودة، إلي أن معظم الطلبات عبارة عن نقل وندب وطلبات خاصة بقطاعات الصحة والتعليم والطرق والبناء القانونى وطلبات شخصية أخرى، موضحًا أنه بالنسبة لطلبات النقل عموما وفى قطاع الصحة على وجه الخصوص فأنه من الصعب نقل موظف حديث يعمل بقطاع الصحة من مكان إلي آخر حتى لا يؤثر ذلك على المكان الأول، خاصة أنه تم تعيينه فى ذات المكان لحاجة العمل إليه.

ولفت «جودة« إلي أن النقل فى قطاع الصحة يتم بحساب ولصالح العمل حتى لا يحدث فراغ فى أي مستشفى أو إدارة، مؤكدًا أن استقرار المنظومة الصحية من أهم عوامل نجاحها، وأن من أهم اسباب عدم الاستقرار فى الماضى هو النقل العشوائى، ورغم ذلك إن كانت هناك ظروف قهرية لطالب النقل يمكن عرضها على المسئولين.

ويأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، وفى اطار تفعيل دور امانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى