مباحث القليوبية تضبط “صباح” زعيمة تشكيل عصابي لسرقة التكاتك بالإكراه

كتب – محمد الانصاري

استغاث صاحب توك توك بضابط مباحث في القليوبية، عقب سرق التوك توك الخاص به تحت تهديد السلاح بطريق ترعة الإسماعيلية في منطقة سرياقوس التابعة لمركز شرطة الخانكة، فقام بتتبع خط سير المتهمين وضبطهم عقب ارتكاب الحادث بدقائق

كان الرائد أحمد جلال وكيل فرع البحث الجنائي في الخانكة والقوة المرافقة له، يقومون بمتابعة الحالة الأمنية في منطقة سرياقوس بطريق ترعة الإسماعيلية، بدائرة مركز شرطة الخانكة، وأثناء ذلك سمع صوت استغاثة من شاب.

على الفور توجه إلى الشاب و تبين أن عمره 18 عام ويدعى حسن، وبسؤاله أقر أنه يعمل سائق تو توك وأثناء تواجده في منطقة المرج، حضر له 4 أشخاص وطلبوا منه تووصيلهم إلى منطقة سرياقوس، وأثناء ذلك قاموا بالتعدي عليه بالضرب ، وإجباره على النزول من التوك توك تحت تهديد السلاح ولاذوا بالفرار.

على الفور قام الضابط المذكور بتتبع خط سير المتهمين ونجح في أقل من 10 دقائق في ضبطهم وبحوزتهم التو توك السروق.

تبين من الفحص أنهم كلا من صباح صابر، وليد حسن ، محمود حميد، وحسام حسن  مقيمين في منطقتي المطريه والزيتون بنطاق أمن القاهرة.

تم اقتيادهم إلى مركز الشرطة، وبمواجهمتهم أمام العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي في الخانكة، أقروا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا أنهم طلبوا من المجني عليه الذي تعرف عليهم فور ضبطهم، بتوصيلهم إلى المكان محل الواقعة، وفور وصولهم إليه قاموا باقتياده خارج التوك توك تحت تهديد ألة حادة، وتعدوا عليه بالضرب، واستولوا على المركبة ولاذوا بالفرار.

وأمر اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى