قصة حياة النجم الصاعد أحمد قنديل

كتب – جني محمد :

ممثل ذو طابع مختلف يملك من المهارات الفنية قوة و ثباث، ما يجعل يخطف الأنظار فور ظهوره علي الشاشه في مسلسل الاخ الكبير النجم الصاعد أحمد قنديل، يشارك في مسلسل ضربة معلم بطولة النجم محمد رجب و محمد نجاتي ومحسن منصور ورنيا فريد شوقي ومحمد عز وشارك امس تصوير اول مشاهده في مسلسل ضربه معلم.

وكانت بدايته الفنيه في مسلسل ثرايا عابدين للنجم قصي الخولي والفنانه الكبيره يسرا ونيللي كريم والمخرج عمرو عرفه.

ومن الجدير بالذكر كانت مشاركته في مسرح الجامعه هي نقطة التغيير الجوهريه في حياته الفنيه بعدما قام بأدوار ملفته لانظار الجميع والمخرجين.

وشارك علي مسرح الجامعه في العديد من المسرحيات والتحق باستوديو “الممثل “مع الدكتور محمد عبدالهادي عام ٢٠١٥ وشارك في كتابه العديد من الاعلانات منها اعلان قطونيل ودايس وشيبسي والتحق بورشه نقابه المهن التمثليه بدورتها السابقه لعام ٢٠٢٠.

وعند سؤاله عن دوره الحالي في مسلسل “ضربة معلم” صرح بأنه دور مختلف عن سابقيه من اعماله ويشعر بأنه يريد بذل مجهود اكبر لكي يكون ظهوره مميزا وملفتا للجمهور وهو ما يعمل عليه في حيثيات الشخصيه وابعادها المختلفه التي بها الكثير من تفاصيل الشارع والنفسيه المركبه للشخصيه.

و مسلسل “ضربة معلم ” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوى القادم
ويعيش النجم الصاعد أحمد قنديل حاليا حاله من الانتعاش الفني والنشاط الملحوظ بمشاركاته في اكثر من عمل واعلانات في موسم الصيف والتحضير للموسم الرمضاني القادم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى