قبل موقعة رادس.. ماذا قالت الصحافة التونسية عن لقاء الأهلى

 

اسلام محمد

ينتظر عشاق الساحر المستدير، وبالأخص متابعى البطولة الإفريقية، اللقاء المرتبة بين النادى الأهلى ونادى الترجى التونسى فى إياب نهائى البطولة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

وأنتهى لقاء الذهاب بين الفريقين النادى الأهلى والترجي  بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/1 على ملعب برج العرب في الاسكندرية الجمعة الماضي، ليقترب نادى الشياطين الحمر من لقب القارة السمراء فى حالة الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف فى لقاء الإياب بملعب رادس بتونس.

وكان الأتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف” قرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي”

الصحافة التونسية لا حديث لها سوى عن النهائي المرتقب خاصة وأن الترجي خسر مواجته الاول اما المارد الاحمر ، فى ظل الازمة التى اشتغلت بسبب ما فعله حكم المبارة الجزائرى مهدى عبيد الذى أدار مبارة الذهاب فى استاد برج العرب، حيث يرغب سيد البلد  فى قلب الأوضاع في مباراة الإياب والتسلح بعاملي الأرض والجمهور إلى جانب عودة المصابين أمثال أيمن بن محمد وهيثم الجويني

الصحافة اليوم

وعنونت صحيفة الصباح التونسية اليوم، تعليقا عن المباراة،” قبل مواجهة رادس.. جماهير الترجي بصوت واحد” الاميرة الإفريقية ترجية.. وسترفعها بالرجولة لا بالغورة.

وأكدت الصحيفة التونسية: على عودة أيمن بن محمد الظهير الأيسر لباب سويقة تواجد في تدريبات فريقه وتعافيه من الإصابة التي أبعدته عن خوض مباراة الذهاب في برج العرب.

ويعد أيمن بن محمد أحد أسلحة الفريق التونسي، حيث يمتلك إمكانيات بدنية وفنية هائلة خاصة خلال المباريات التي شارك بها خلال البطولة هذه النسخة.

عودة والجويني

قالت صحيفة  الشروق التونسية اليوم الاربعاء، أن الترجي التونسي أستعاد خدمات هيثم الجويني، قبل لقاء العودة أمام الأهلي المصري.

من ناحية أخرى انتظم هيثم الجويني في مران باب سويقة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل ساعات قليلة من خوض مباراة الذهاب في برج العرب ليغيب عن المباراة، ومن المحتمل أن يستعين معين الشعباني المدير الفني لفريق الدم والذهب بخدمات الجويني لتعويض تراجع أداء طه ياسين الخنيسي خلال البطولة.

الترجي يتسلح بجماهيره قبل مواجهة الأهلي

وأوضحت الشروق أن نادي الترجي الرياضي التونسي خاض مرانه على الملعب الفرعي بملعب رادس، استعدادا لمباراة الأهلي ضمن منافسات إياب دور النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران اليوم وجود جماهيري مكثف لمساندة اللاعبين وتشجيعهم قبل مباراة الإياب، والتي من المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأولمبي برادس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى