مرتضى منصور يفتح النار على رموز الزمالك بعد عقوبة الكاف والأولمبية

كتب- أمير الخرباوي:
فاجئ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الجميع بأنه قرر التقدم ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس وتم شطبهم من عضوية النادي بعد موافقتهم على بيان اللجنة الاوليمبية.
وقال مرتضى: “وقفوا ضد ناديهم حازم من ناشئين الزمالك، ووافق على خوض المباريات خارج النادي، رغم أننا وقفت معه عند عودته من إيطاليا”.
وتابع: “أشعر بالخجل لك على وقوفك ضد النادي وإقرارك بعدم لعب المباريات بالنادي وإلا كان الفريق مهزومًا، لا يا حازم انت المهزوم والمقهور”.
وحازم يرد: أنا وعائلتي صنعنا تاريخًا للزمالك
رد حازم إمام نجم الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على قرار شطبه من عضوية النادي بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.
وقال إمام: “أنا حازم إمام المحترم الذي يشرف الزمالك في أي مكان، الأمر لا علاقة له بكارنيه النادي،أنا وأبي وجدي لنا في النادي أكثر من أي أحد. قد تحاول تغيير المستقبل لكن لن تقدر على تغيير الماضي. أنا صنعت تاريخ في نادي الزمالك”.
وأتم “لا أصدق، لقد وصلنا لعام 2018 وعندما تحدث مشكلة تقرر أن تشطبني. لدي حالة من (القرف) واللامبالاة تجاه ما يحدث”.
انتخابات تكميلية على 3 مقاعد
أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتم عقد انتخابات تكميلبة في شهر أكتوبر الجاري أو نوفمبر المقبل.
وقال مرتضى، إن الانتخابات ستتم على ٣ مقاعد منهم 2 في العضوية بعد إسقاط عضوية هاني العتال وعبد الله جورج بسبب الغياب ٣ جلسات رغم إخطاره ومقعده أصبح شاغر بالاضافة لمقعد أمين الصندوق بعد رحيل حازم ياسين.
وكان مرتضى منصور دعا إلى عقد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل عاجل، اليوم الإثنين، وعقد مؤتمرًا صحفيًا بمكتبه في مقر القلعة البيضاء، عقب اجتماع مجلس الإدارة، للرد على عقوبات الكاف.
كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، فرض عقوبة قاسية على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإيقاف لمدة عام عن مزاولة أي نشاط رياضي، وتوقيع غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار.
جاء ذلك عقب إعلان مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه في حال توقيع عقوبات عليه من الكاف، لن يكون هناك أي وجود لمقر الاتحاد الأفريقي في مصر، كما شن هجومًا لاذعًا على المدغشقري أحمد أحمد، رئيس الكاف، وعمرو فهمي، سكرتير الاتحاد الأفريقي.
يذكر أن تلك العقوبات تمنع مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط رياضي، بما في ذلك عقد مؤتمرات صحفية متعلقة بنشاط كرة القدم، أو أي نشاط رياضي في الزمالك، وعقد جمعيات عمومية في ناديه، أو حضور جمعيات عمومية لاتحادات أخرى، وعدم التوقيع على أي مكاتبات، أو عقود.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى