مراهق بريطاني يتجاوز القانون ويعبر الأضواء الحمراء أثناء هروبه من الشرطة

كتبت دينا يحيي

أقر مراهق بأنه مذنب في القيادة الخطرة بعد أن وصل إلى سرعة 180 ميلاً في الساعة على دراجته النارية خلال مطاردة للشرطة استمرت نصف ساعة.

مر ماريان فاسيليكا دراغوي ، البالغ من العمر 19 عامًا ، بأضواء حمراء متعددة وأرصفة مثبتة وركبت على الجانب الخطأ من الطريق أثناء محاولتها الهروب.

لاحظ الضباط دراجته ، التي تبين أنها تحتوي على لوحة أرقام زائفة ، في حوالي الساعة 9.20 مساء يوم 20 مايو في منطقة وود غرين شمال لندن، عندما قطعت طريقهم.

تم تسجيل Dragoi ، من Teynton Terrace ، Haringey ، بسرعة 70 ميلاً في الساعة في منطقة 20 ميلاً في الساعة قبل أن يصل إلى سرعة 180 ميلاً في الساعة بمجرد وصوله إلى M1.

فقدت الشرطة على الأرض رؤيته ، لكن طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة الوطنية واصلت تعقب الدراجة.

 بعد السفر عبر باكينجها مشيرا إلى بيدفوردشير، سار في الطريق الخطأ على طول الكتف الصلب للطريق السريع للدخول إلى محطة خدمة.

أمسك به الضباط قبل أن يتمكن من التزود بالوقود، حيث أوقفوا الدراجة النارية بأمان في الفناء الأمامي للمحطة واعتقلوه.

كشفت تحقيقات الشرطة في وقت لاحق أن الدراجة النارية لم تُسرق ، لكن دراغوي لم يكن يحمل رخصة أو تأمينًا مناسبًا لقيادتها.

وأقر بأنه مذنب في القيادة الخطرة ، وعدم التوقف للشرطة ، وقيادة سيارة بدون رخصة والقيادة بدون تأمين في محكمة هايبري كورنر الابتدائية يوم الاثنين وسيتم الحكم عليه في محكمة وود غرين كراون في 14 يناير.

وقال الضابط الموقوف الرقيب توني ماكغفرن: “في إحدى مراحل المطاردة ، مر دراجوي مباشرة عبر كل إشارة ضوئية حمراء واجهها ، وركب على الجانب الخطأ من الطريق في محاولاته للفرار وحتى صعد على الأرصفة.”

وقال إن دراغوي “استمر في الركوب بشكل خطير” طوال فترة المطاردة ولم يكن هناك سوى مروحية تابعة للشرطة تتعقبه دون أي سيارات للشرطة على الأرض في أي مكان بالقرب منه.

وقال “لقد فشل في التوقف للشرطة واستمر في تعريض حياته وحياة مستخدمي الطرق الآخرين ، وكذلك المشاة الأبرياء ، لخطر جسيم”.

ضباط عملية البندقية المدربين تدريباً عالياً يخرجون إلى شوارع لندن كل يوم يقاتلون الدراجات البخارية والدراجات البخارية والدراجات النارية وآمل أن تكون هذه القضية بمثابة رادع لأي شخص يفكر في إظهار مثل هذا السلوك غير المنتظم على طرقنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى