في التصفيات الثانية لدوري الأبطال .. الكرة الكرواتية تواصل الإبداع .. والتأهل يُؤجل لجولة الإياب

كتب – أحمد سمير :

انتهت منافسات جولة الذهاب من المرحلة الثانية من التصفيات الأوروبية والمؤهلة لبطولة دوري الأبطال الأوروبي الموسم القادم.

وشهدت الجولة علي تأكيد صحوة الكرة الكرواتية بعد الظهور الرائع في المونديال الأخير وتحقيق المركز الثاني بعد فوز فريق دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة علي فريق الصهيوني هيوعيل بئر السبع في المباراة التى جمعتهما بكرواتيا .

بينما يظل بأمر التأهل في بقية المباراة  عالقًا لحين جولة الإياب بسبب تقارب النتائج بشكل كبير حيث :فوز فريق إف سي أستاتا الكازخستاني علي فريق متبولاند الدنماركي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب مونيتياسوفا بكازخستان .

وتلقي فريق كلوج الروماني الخسارة علي أرضه ووسط جمهوره من فريق مالمو السويدي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الدكتور كونستاتتين راديلسكو .

وحقق فريق باوك اليوناني الذي يلعب له الدولي المصري عمرو وردة فوزا علي فريق  بازل السويسري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتها علي ملعب توميا ستاديوم باليونان .

وفاز فريق سكنديا المقدوني علي فريق شيريف تبراسول المالديفي بهدف دون رد في المباراة التيب جمعتهما علي ملعب غرادسكي ستاديوم بمقونيا .

وحقق فريق سيرفينا زفيزدا الصربي فوزا عريضا علي فريق سدوفا اللتواني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتها علي ملعب كرفينا زفيزدا بصربيا .

واختتم فريق ليجا وارسو البولندي المباريات بالهزيمة علي ملعبه أمام فريق ترتافا السلوفيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بيبيسي أرينا ببولندا، هذا ومن المقرر أن تُقام مباريات العودة في الأول من أغسطس المُقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى