فيلم الغسالة يتصدر التريند بعد تخطيه حاجز الـ12 مليون في دور العرض

كتب: محمد على

تصدر فيلم الغسالة تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد تخطيه حاجز ال 12 مليون حيث انه تم بدء عرض الفيلم يوم الخميس 30 يوليو.

حصل فيلم الغسالة إيرادات كثيرة ، حيث آخر الإيرادات المضافة وصلت الي 166 ألف جنيو، وبذلك يصل عدد الإيرادات الحقيقي إلي 12 مليون جنية، منذ طرح الفيلم يوم الخميس الذي وافق 30 يوليو.

قصة فيلم الغسالة عام 2020

يحكي أن قصة الفيلم تدور حول دكتور في كلية العلوم ويدعي “عمر” ، وهو يدرس مواد تتحدث عن فكرة الأزمنة ، ومن خلال ذلك فإنه يشعر بشعور مفاجئ وهو أنه يشعر بأنه قد تعرف من قبل علي هؤلاء الأشخاص التي تعرف عليها ، ولذلك يقرر أن يصنع آلة للسفر عبر الزمن، لمحاولة أصلاح علاقته بحبيبته السابقة التي تتزوج من أكبر عدو لة.

وكان فيلم الغسالة قد شارك فية الكثير من نجوم الشاشة المصرية منهم الفنان محمود حميدة ، هنا الزايد، احمد حاتم ، بيومي فؤاد ، احمد فتحي ، طاهر ابو ليلة ، محمد ثروت ، محمود الليثي ، علي الطيب ، والكثير من النجوم الآخرين، حيث أضافت الفنانة شيرين رضا لمسه فنية بظهورها الخاص في الفيلم ، من إخراج عصام عبد الحميد.

آخر أعمال الفنان محمود حميدة عام 2020

ويذكر أن آخر أعمال ” محمود حميدة” هو مسلسل “لما كنا صغيرين” في السباق الرمضاني لعام 2020، وقد شارك في بطولته الفنانة ريهام حجاج، خالد النبوي، كريم قاسم ، محمود حجازي، نسرين أمين والآخرين، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى