أخبارصوت العربعاجل

مدرسة السلام المتطورة بأسيوط تحتفل بانتصارات أكتوبر بعروض وطنية مميزة

شهد نائب المستشار العسكري لمحافظة أسيوط، العقيد أركان حرب محمد إسماعيل، احتفال مدرسة السلام المتطورة بأسيوط بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة. ألقى سيادته كلمة تناول فيها أهمية هذه الفترة التاريخية في مسيرة الوطن، مشيراً إلى الدروس المستفادة من انتصارات أكتوبر التي تتمثل في القوة، والإرادة، والمثابرة لتحقيق الأهداف.

كما أبدى إعجابه بالعروض الغنائية والاستعراضية التي قدمها كورال المدرسة والفريق المسرحي، مشيداً بالمستوى المتميز الذي أظهره الطلاب في تجسيد الروح الوطنية.

من جانبه، ألقى الأستاذ مؤنس منير، مدير المدرسة، كلمة ترحيبية بالحضور، معبراً عن فخره واعتزازه بتنظيم هذا الاحتفال، والذي يعكس التزام المدرسة بغرس القيم الوطنية في نفوس الطلاب. وأكد على أهمية تعزيز الانتماء الوطني ورفع الوعي بتاريخ الوطن بين الأجيال الجديدة، مشيراً إلى أن المدرسة تسعى جاهدة لتكوين جيل مدرك لرسالته، وقادر على تحمل المسؤولية.

امتدت فعاليات اليوم لتشمل فقرات متنوعة تلائم جميع المراحل الدراسية، بدءًا من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية. وارتدى بعض الطلاب والعاملين ملابس عسكرية، في لفتة تعبر عن الانتماء والفخر. اختتمت الفعاليات بأجواء من الحماس والاعتزاز بانتصارات أكتوبر، متمنين استمرار هذه الروح الوطنية بين الأجيال المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى