مدرب مصري يصنع التاريخ في كرة القدم النسائية بدولة الإمارات

كتب: أحمد وجيه عامر

يقدم المصريون نموذج مشرف في كل بقاع الأرض، وبخاصة كرة القدم حول العالم فحديثنا عن أحد المدربين الذين جاؤوا من بعيد ولكنه يعمل بجد حتى وصوله لمنصب مدير فني لفريق smart fc للكرة النسائية بالدوري الإماراتي.

ووصل المدرب المصري علاء إمام لدولة الإمارات لكتابة التاريخ والمساعدة في تطوير منظومة الكرة النسائية بدولة الإمارات وهو ما يشاركه مع المديرين الفنيين لمنتخب الإمارات الأول والأولمبي.
وقال المدرب علاء إمام في تصريحات صحفية، أرغب في تحقيق الإنجاز الكبير هنا في الإمارات بكوني أصغر مدير فني في الدوري الإماراتي“.

وأضاف علاء إمام :” علاقتي جيدة بالمدير الفني لمنتخب الإمارات الأولمبي السيدة حوريه وهي مواطنة إماراتيه معجبة بأفكاري التدريبية ومشروعي الذي أقدمه للكرة الإماراتية”.

وواصل صاحب أفضل إنجاز للمدربين المصريين بدولة الإمارات وهو المدرب الوحيد الذي عمل لناديين مختلفين في موسمين متتاليين :” قدمت الكثير من المواهب لمنتخب الإمارات الأولمبي حيث يشارك عدد 7 لاعبات من فريق smart fc مع منتخب الإمارات الأولمبي وهم فاطمه ومريم وعائشة وميثاء وسارة و علياء من دولة الإمارات وصافية من انجلترا وكي من الفلبين، ويحق لهم المشاركة تحت السن للمنتخب الإماراتي”.

وختم حديثه :” بعد تقديمي أداء مميز تلقيت إشادة من المدير الفني للمنتخب الأول الإماراتي المدربة كاميليا وهي برازيلية، وهناك تواصل جيد معها من أجل النظر على المشروع الخاص بفريق smart fc الذي يتيح الكثير من فرص للمنتخب الإماراتي الأولمبي والأول من أجل المنافسة على الألقاب القارية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى