مدارس النيل المصرية تحتفل باليوم العالمي للمرأة في جميع المحافظات

كتب – محمد علي

تقيم مدارس النيل المصرية تحت إشراف الدكتورة سلافة جويلي و الدكتورة ميرفت الديب والأستاذ عماد العجان ندوات واحتفالات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة انطلاقا من عقيدتنا السمحاء بدور المرأة في المجتمع وعدم وجود اي تفرقة سواء في الجنس أو اللغة أو اللون.

واكدت مدارس النيل المصرية، أن المرأة احتلت مناصب مرموقة في المجتمع في شتى المجالات، وقد اهتم الأستاذ عماد العجان نائب مدير عام المدارس بالتركيز على دور المرأة وأهميتها في نهضة المجتمع وأن هناك وظائف ومهام لا يستطيع أحد القيام بها إلا المرأة لصعوبتها.
كما أن المرأة هي الابنة والزوجة والأخت والأم فالمرأة رمز العطاء والعمل والإنتاج واصبحت المراة العمود الفقري للمجتمع وتتشرف مدارس النيل بحضور الدكتورة هدى السعدي وندوة عن نبذ العنف ضد المرأة في المجلس القومي للمرأة بقنا بحضور النائبة سحر صدقي ورئيس المجلس القومي للمرأة والدكتورة علا.

وتحاضر الدكتورة رشا محمد رئيس المجلس القومي للمرأة ندوة بالمنيا، وتم التنسيق مع الاستاذه نجلاء إدوار ببورسعيد لتنظيم ندوه من المجلس القومي في اقرب موعد وفي العبور الدكتورة أمل شمس أستاذ دكتور علم الاجتماع بكلية تربية جامعة عين شمس، وذلك للتواصل مع طلاب النيل وتحقيق نواتج التعلم وربطها بالبيئة المحيطة وذلك انطلاقا من أهداف منظومة النيل بربط التعليم ونواتج التعلم بالواقع المعيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى