محمد يوسف يكشف تفاصيل عن بعثة الأهلي قبل مواجهة تاونشيب

كتبت – زينب حسن

قال محمد يوسف إنه رغم رحالة الطيران الشاقة والتقلبات الجوية في بتسوانا والشراسة المتوقعة من فريق تاونشيب إلا أن الأهلي قادر على مواجهة مثل هذه التحديات دائماً، موضحاً أن لاعبي الفريق لديهم من الخبرة ما يؤهلهم لتحدي هذه الظروف وتحقيق الهدف الأهم وهو الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

وأكد المدرب بالعام للفريق أن المدير الفني باتريس كارتيرون يمتلك هو الآخر خبرة التعامل مع مثل هذه المواقف وتلك الصعوبات في القارة الإفريقية، حيث سبق له تدريب نادي مازيمبي وتوّج معه ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2015 كما تولى تدريب منتخب مالي لذا فهو ليس غريبا على الصعوبات الإفريقية، وهذا يؤكد أن الجميع في الأهلي لديه خبرة التعامل مع هذه المواقف لتحقيق الفوز والمنافسة على اللقب الإفريقي.

و اضاف محمد يوسف إن الروح القتالية العالية هي العامل الذي يُحقق به الأهلي البطولات دائماً، وهي العامل الذى نعوّل عليه في لقاء اليوم أمام بطل بتسوانا، مُشيراً إلى أن الالتزام أيضاً من سمات لاعبي الأهلي التي تؤهلهم لتحقيق الفوز، كما أنهم يُدركون حجم المسئولية المُلقاة عليهم، ورغبة الجماهير في الفوز؛ من أجل استكمال مشوار الفوز باللقب الإفريقي.

وكشف المدرب العام عن أهم نصائح الجهاز الفني للاعبين قبل اللقاء قائلاً: «النصائح والتعليمات تركزت حول نقطة واحدة وهي الفوز بالنقاط الثلاثة، موضحاً أن هدف الجميع واضح من اللقاء وهو الفوز».

وتحدث محمد يوسف عن الليلة الصعبة التى عاشتها بعثة الأهلي عقب وفاة والد «ميدو جابر»؛ لاعب الفريق مساء الخميس، قائلاً: «كانت ليلة صعبة للغاية فعلاً .. وحرصنا على مواساة ميدو جابر، خاصة أنه من اللاعبين المُلتزمين والمُخلصين للفريق وأنهينا إجراءات عودته للقاهرة، لحضور جنازة والده».

وأشار إلى أن اللاعبين يرغبون في تحقيق الفوز على تاونشيب؛ لإهدائه إلى ميدو جابر؛ دعماً له في هذه الظروف الصعبة التي يواجهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى