“محمد” يطلب تطليق زوجته :”مراتي بتشرب سجاير وبنتي تقليدها “

كتبت :ياسمين محمد
اقام محمد دعوي قضائية ضد زوجته “انجي “امام محكمة الاسرة في القاهرة الجديدة ويطلب فيها بتطليقها لما ووقع عليه من ضرر يقول في الدعوة مراتي بتشرب السجاير وبوبتطفيها في عفش البيت وشوفت بينتي بتقلدها في المطبخ بحجة امي قالتي اقومي ارميها .

في البداية يقول “محمد .ك”35سنة عامل نظافة في مطعم تزوجت من “انجي.م”29 سنة ربة منزل عاشنا قصة حب طويلة وانتهت بانتقلنا الي عش الزوجية وثم ربنا رزقنا بطفله سارة 4 سنوات.

يذكر الزوج لحظات الاول في حياته الزواجية عشنا حياة زوجية سعيدة واكتملت بطفلتي جعلتني افعل كل شئ من اجل تلبية احتياجاتها وجعلتها في احسن حال ويحدث خلافات بينا بسيطة التي تحدث في كل بيت .

ويضيف الزوج :عرفت بعد الولادة من الطيب الذي اجري لها عملية الانجاب انها مدخنة بسبب بعض الانتفاخات في جسد طفلتي انثاء صغرها وحمدالله تم عالجها بعد فترة طويلة.

يروي الزوج :لحظة التدخين طفلته للسجارة تقليدا لامها لحقتها وهي في المطبخ وماسكة السجارة وبيطلع من فمها الدخان

وعندما شاهدتني ارتكبت وكل ماقالته ماما قالتي ارميها وامسكتها ودخلت لزوجتي لايشغلها الانفسها ولا تفكر في طفلتها كل ماقلها ماتشربيش حاجة اقدم البنت وينهي محمد حديثه :لا فائدة منها ولاتفكر في تغير نفسها وكل مايشغلها وبعد حدوث موقف طفلتي جعلتني اضربها وفرت هاربة لمنزل
اهلها بدون طفلتي لكنها لاتريد الطلاق كلما طالبتها بذلك تتهرب ولاتاتي ولم يكن امامي الاالذهاب لمحكمة الاسرة

وتابع: “لجأت إلي محكمة القاهرة الجديدة لرفع دعوى تطليق ضدها للتخلص منها والاحتفاظ بطفلتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى