محمد نور يطرح أحدث أغانيه “سداح مداح” مساء اليوم

كتبت: سعاد محمد

روج الفنان  محمد نور لى صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لأغنيته الجديدة “سداح مداح”، والذى طرحها ضمن أحداث فيلمه الجديد “الحب وتفاصيله”، ونوه بطرحها مساء اليوم الخميس، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ساسو، على أن يطرح كل 10 أيام أغنية جديدة بحسب تصريحاته على البوست الذى كتبه، وينتظر نور طرح الفيلم بالسينمات بعد الإنتهاء من مونتاجه.

8c60bd44-b4d5-49a2-97dd-09d4838437e7 بوست محمد نور

ويخوض الفنان محمد نور أولى بطولاته المطلقة في السينما، من خلال فيلم بعنوان “الحب بتفاصيله”، والذى انتهى من تصويره مابين مصر والبحرين، ومن المقررطرحه في السينمات خلال موسم عيد الفطرر.

وتدورأحداث الفيلم فى إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

فيلم “الحب بتفاصيله”، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وشارك محمد نور قبل ذلك في عدة أعمال سينمائية كانت آخرها فيلم “اطلعولى برة” مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز وملك قورة .

يذكر أن محمد نور طرح بمشاركة فريق واما أغنية “نجمة معدية” من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهم، ومن توزيع توما، وحققت نجاحاً جيداً، حيث حرص نجوم الفن على الإشادة بالأغنية منهم تامر حسنى وأكرم حسنى مني زكي وزينة وهشام ماجد وأمير كرارة وهيثم شاكر وأحمد فهمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى