محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على هيدرسفيلد في الدوري الإنجليزي

كتب- أمير الخرباوي:

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على هيدرسفيلد تاون، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد استاد جون سميث، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي “البريمييرليج”.
سجل الدولي المصري محمد صلاح هدف المباراة الوحيد لفريق ليفربول في الدقيقة 24.
نجح فريق ليفربول في السيطرة على وسط الميدان من الدقيقة الأولى من زمن المباراة، ولم تشهد تلك المباراة حتى الآن أي فرص خطيرة من كلا الجانبين على مرمى الآخر في الربع ساعة الأولى من تلك المواجهة.
وشهدت الدقيقة 62 أخطر فرص الشوط الثاني من اللقاء، وذلك بعدما توغل الدولي المصري محمد صلاح منطقة جزاء هيدرسفيلد تاون، وسدد كرة صاروخية من الجانب الأيسر، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للفريق الخصم بسنتيمترات قليلة فقط.
وحصل محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول على أعلى تقييم بعد مشاركته الكاملة في مواجهة اليوم أمام هيدرسفيلد تاون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبحسب موقع “هوسكورد” الشهير، نجح محمد صلاح في الحصول على 7.8 درجة من إجمالي 10 درجات، ليحصد لقب أفضل لاعب في المباراة.
وتفوق جناح منتخب مصر على الثنائي كريستوفر شنايدلر مدافع هيدرسفيلد بعد حصوله على 7.3 درجة بالمباراة والسويسري شيردان شاكيري من ليفربول بعد حصوله هو الآخر على 7.2 درجة.
وسدد صلاح على أربع كرات على مرمى هدرسفيلد بالمباراة، ونجح في الاستحواذ على الكرة بنسبة 4.1%، وكانت نسبة التمريرات الصحيحة 77% من إجمالي تمريراته وكان عددها 76، وكانت لديه مراوغتين ناجحتين على مدار شوطي اللقاء.
بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 23 نقطة في وصافة البريمييرليج، فيما توقف رصيد هيدرسفيلد عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر.
…………..
مباراة ليفربول وهيدرسفيلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى