رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول لسحق روما 5-2 بدوري الأبطال

حقق فريق ليفربل والإنجليزي فوزاً كاسحاً على حساب نظيره فريق روما الإيطالي 5-2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آنفيلد ”،  في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , ليضع قدماً في نهائي دوري الأبطال في كييف.

 

سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) الذي سدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك في الدقيقة ” 35 ” ,  كاد لوفرين أن يضيف هدف ثاني بعد كرة ركنية حولها برأسه لكن الكرة في العارضة , سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( محمد صلاح ) مستغلاً تمريرة من فرمينهو , لينتهي الشوط الأول 2-0 .

 

وفي الدقيقة ” 56 ” سجل فريق ليفربول هدف ثالث عن طريق ( ساديو ماني ) بعد كرة طولية وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية حولها ماني في الشباك.

 

أن يسجل ليفربول هدف رابع عن طريق ( روبيرتو فرمينيو ) إثر كرة طولية وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء ورواغ لاعب روما وأرسل عرضية مرت من الجميع ووصلت الى فرمينهو الذي وضعها الشباك بسهولة في الدقيقة ” 63 ” .

 

 

 

في الدقيقة ” 66 ” من جانب فريق روما , ثم سجل فريق ليفربول هدف خامس عن طريق ( روبيرتو فرمينهو )

 

وإستطاع فريق روما أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( إيدين دزيكو ) وذلك بعدما كرة طولية استلمها دزيكو على صدره قبل أن يسدد كرة في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 85 ” سجل فريق روما هدف ثاني عن طريق ( دييجو بيروتي ) من ركلة جزاء لينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفربول 5-2 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى