فن

أبطال فرقة “الشمس” يتحدثون عن أحلامهم في أوبريت “أنتيكا” 18 رمضان

 

 

يستعد أبطال فرقة مسرح (الشمس) لذوي القدرات الخاصة للوقوف على خشبة مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر لتقديم الأوبريت الغنائي الاستعراضي (أنتيكا) يوم 18 من شهر رمضان المبارك تحت إشراف مدير عام الفرقة الفنانة وفاء الحكيم. وقال الفنان يوسف أبو زيد المشرف الفني للفرقة ،إن الافتتاح الرسمي لأوبريت (أنتيكا) سيكون يوم 18 رمضان، على أن يستمر حتى عيد الفطر المبارك، موضحاً أن الأوبريت يستعرض أحلام وطموحات الأبناء من ذوي القدرات من خلال فتاة صغيرة مصابة بالتوحد ترى العالم من وجهه نظرها على أنه مجموعة صور مثبتة في ذهنها تشمل كل تفاصيل حياتها ويتم استعراضها على خشبة المسرح”.

 

 

 

وأشار إلى أن الفرقة ستقدم استعراضا كاملا في نهاية الأوبريت بالكراسي المتحركة يؤديها حوالي 15 عضوا من أعضاء الفرقة، وهم من أبطال العالم في دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة لذوي القدرات الخاصة.. كما يضم الأوبريت أيضا أبطال حاصلين على ميداليات في بطولات عربية وأفريقية في مجال السباحة وغيرها.

 

 

 

أوبريت (أنتيكا) من بطولة الفنانة إيناس نور، أمير صلاح الدين، وائل أبو السعود، بالإضافة إلى الأبطال من ذوي القدرات الخاصة ميار، تسنيم، محمود،وأميرة، وبمشاركة 30 طفلا معاقا بمختلف أنواع الإعاقات، وهو من تأليف أيمن حافظ، وإخراج أميرة شوقي، واستعراضات مصطفى سمير حجاج، وموسيقى وألحان وائل عوض،وإشراف مدير عام الفرقة الفنانة وفاء الحكيم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى