محمد صلاح: الخطيب سر إلهامي لكرة القدم.. وهذه رسالتي للأباء

كتب: أحمد وجيه عامر

قال النجم المصري الدولي نجم ليفربول ومنتخب مصرمحمد صلاح، إن رئيس الأهلي محمود الخطيب هنا معنا وكان من ضمن الأسماء التي ألهمتني بالتأكيد.

ووجه صلاح نصيحة للجماهير قائلاََ: أنصح الجمهور بألا ينجرف لأي شيء خارج حدود الكرة، استمتعوا في حدود الكرة وليس أكثر من ذلك.

وأضاف النجم العالمي في رسالة إلى الأباء: أنصح كل أب ألا يحبط أو يُقلل من حلم نجله، قصتي أكبر دليل على ذلك، فقد أتيت من قرية بعيدة عن القاهرة، وكنت أستيقظ يوميا في الرابعة فجرا؛ للذهاب للمران، تشجيع أسرتي ووالدي هو سبب ما أنا فيه الآن”.

وأقام اتحاد الكرة حفل لتكريم اللاعب الدولي على هامش معسكر المنتخب الوطني، ووجه اتحاد الكرة الدعوة لعدد من رموز الرياضة لحضور حفل تكريم محمد صلاح، والمحترفين محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال.

وأقيم الحفل في أحد الفنادق بحضور عدد من رموز ونجوم الرياضة المصرية في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتم خلال الحفل عرض فيلم مدته 3 دقائق تضمن مسيرة النجم المصري مع ليفربول.

من جانبه أبدى، أشرف صبحي وزير الرياضة، سعادته بالإنجازات الكبيرة محمد صلاح، قائلًا، دور الدولة أن تكرم مثل هذه النماذج العظيمة التي نفخر بها جميًعا.

وأعرب محمد صلاح، سعادته بحفل التكريم، مؤكدًا أن التكريم من الدولة هو الأهم في حياته.

وكان على رأس المدعوين حسن شحاتة المدير الفنى السابق لمنتخب مصر وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وشوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي.

و تم توجيه الدعوة لضياء السيد، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، حيث إنه يُعد أحد المدربين الذين كان لهم دور كبير فى بناء محمد صلاح عندما تواجد ضياء فى منصب المدير الفنى لمنتخب الشباب وقاد الفريق للمشاركة فى كاس العالم 2011 بكولومبيا والتى شهدت تألق محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى