محمد شرف يفارق دنيانا..ورحل الضاحك الذي أعياه ضعف قلبه

كتبت – إيمان شريف:

فارق دنيانا اليوم محمد شرف، نجم الكوميديا العفوية، الرجل الذي نجح بتلقائيته المحببة للجميع فرض إسمه كواحد من أهم أبناء جيله، تمكنت لزماته في أفلامه بالسينما أن تُخلد بذاكرة المصريين، رحل بجسده ولكن أعماله ستُبقيه حيًا في وجدان كل من أحبه.

محمد شرف هو ممثل مصري، ولد في مدينة الإسكندرية في (19 فبراير 1963 )، وتخرج من المعهد الفني التجاري في عام 1984، ثم سافر إلى مدينة القاهرة من أجل العمل في المجال الفني، حيث شارك في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيونية.

من أهم اعماله:أخلاق العبيد و بتوقيت القاهرة بجانب الفيلم الرائع الرهينة، و فيلم صباحو كذب ، وحلق حوش، و عفاريت الأسفلت، وبلية و دماغه العالية، وكرسي في الكلوب، وفيلم ثقافي، و عسكر في المعسكر.

في الفترة الأخيرة عاني الفنان الراحل من ضعف شديد بعضلة القلب، وأجرى جراحة بالقلب وتم تركيب جهاز منظم لضربات القلب له.

قال الفنان الكبير محمد شرف قبل رحيله إنه مرّ بأزمة صحية في «القلب»، جعلته ينفق كل أمواله، مضيفًا: «أنا بشكر كل الناس اللي سألت عليا واللي مسألتش«.

وأضاف أنه أنفق كل ما يمتلكه من أموال على العلاج، في الوقت الذي وجه فيه الشكر لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الذي ساهم في جمع أموالٍ له من خلال الفنانين، أبرزهم أحمد حلمي، وطارق لطفي، ومحمد هنيدي، وأحمد آدم، وغيرهم.

ووجه شرف رسالة «غالية» لزوجته، التي لم تتأخر عنه في أي لحظة أثناء مرضه، وابنته دينا، وابنه هشام، والفنان عاطف عمّار، الذي قال عنه إنه كان دائمًا ما يتواجد معه في المستشفى بصفة مستمره.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى