عاجلفن

محمد سراج الدين يُحلق بالسينما المصرية إلى العالمية: المخرج العربي الوحيد في لجنة تحكيم مهرجان دولي بأمريكا الجنوبية”

أعلن المخرج والكاتب المصري محمد سراج الدين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن اختياره عضواً في لجنة تحكيم مهرجان “Webseries “& Film Festival السينمائي الدولي، الذي يقام في مدينة ليما، بيرو، في أمريكا الجنوبية.

 

يعد هذا المهرجان من أعرق الفعاليات السينمائية في المنطقة، ويشارك في دورته الحالية أكثر من 3000 فيلم من 100 دولة حول العالم.

 

ما يميز هذا الإنجاز هو أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار محمد سراج الدين عضواً في لجنة تحكيم المهرجان، مما يعكس تقديراً كبيراً لموهبته وأعماله في مجال الإخراج والكتابة السينمائية.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعد المخرج العربي الوحيد من الشرق الأوسط الذي تم اختياره ضمن لجنة تحكيم التي تشمل صناع سينما من أكثر من 23 دولة مختلفة، ما يبرز التميز والتأثير الذي حققه محمد سراج الدين على الصعيد العالمي.

 

مهرجان “Webseries & Film Festival” يُعتبر الأول من نوعه في بيرو، وقد استمر على مدى 7 سنوات في تكريم وإبراز أعمال آلاف المحترفين في مجال الإنتاج السمعي البصري من بيرو ومن جميع أنحاء العالم.

 

يعود المهرجان هذا العام بهوية جديدة تماماً، ليحتفي بأفضل الأعمال في مجالات المسلسلات، الرسوم المتحركة، الأفلام القصيرة، والبودكاست من مختلف دول العالم.

 

يأتي اختيار محمد سراج الدين للمشاركة في لجنة التحكيم ليؤكد على المكانة الرفيعة التي يحظى بها بين كبار صناع السينما العالمية، ويعكس تطور وتأثير صناعة السينما في الشرق الأوسط على الساحة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى