محمد الطويلة يعلن اسم المدير الفني الجديد لنجوم اف سي

قال محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي نجوم إف سي، إنه وعد بتقديم كرة جيدة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، مشددا على أنه راهن على اللاعبين الموهوبين الذين تربوا داخل النادي،مشيرًا إلى أن 90% من اللاعبين من أبناء النادي.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “تعرضنا في بداية فترة الإعداد لبعض المشاكل والأزمات، وأولها هو رحيل ضياء السيد، وأي مدرب جديد كنا نتفاوض معه كان يطلب صفقات كثيرة، البعض طلب 7 لاعبين والأخر طلب 8، ولكن هذا عكس سياستنا بالاعتماد على أبناء النادي”.
واستطرد قائلا: “منذ أول صعودنا أعلننا عن التعاقد مع مدرب أسباني، ومنذ سنتين أجرينا معايشة مع الاتحاد الإسباني، والتقينا هناك بالمدرب الإسباني انطوان كالديرون، الذي أشاد بالموهوبين في نجوم المستقبل، فقد عمل من قبل في غرناطة، ويبلع من العمر 52 عاما، ويميل بشدة إلى اللاعب الموهوب”.
وتابع: “ابن المدير الفني ذهب ليدرس في أمريكا يوم 8 أغسطس، وسوف يبدأ عمله بعد سفر ابنه، أي انه سوف يصل إلينا في التاسع من الشهر الجاري، وأود ان أشدد على أن لدينا ثقة كبيرة في قدرة علاء حسب الله على قيادة الفريق في المباراة الثانية بالدوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى