رياضة

محمد الشناوى: المنتخب سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتائج جيدة فى كأس العالم

كتبت- آية فراج 

 

قال محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر الأول، أن حظوظ المنتخب المصرى فى الصعود لدور الـ١٦ متساوية مع باقى فرق مجموعته الأولى، وأن النتائج السلبية فى المباريات الودية لا تدعو ابداً للقلق، لأنها كشفت عن الأخطاء قبل المواجهات الرسمية. و أكد إن اللاعبيين سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتائج جيدة فى بطولة كأس العالم.

 

وأشار محمد الشناوى إلى أنه يسكون أول الداعمين لـ عصام الحضرى أو شريف إكرامى إذا لم يشارك أساسياً فى المونديال، وأوضح أن أى مجموعة بالمونديال ستكون صعبة، ولكن التركيز سيكون فى كل مباراة على حدة، بداية من مباراة أوروجواى ثم روسيا إلى السعودية، وأكد أن حظوظ منتخبنا الوطنى متساوية مع المنتخبات الثلاثة وأنهم سيسعوا بكل جهد للصعود إلى الدور الثانى.

 

 

وأوضح الشناوى أن أى فوز للمنتخب فى مجموعته سيزيد من حظوظه فى الصعود للدور الثانى، أما بخصوص قلق الجمهور بسبب نتائج المباريات الودية فقال أن بعد خسارة المنتخب فى 3 مباريات من البرتغال واليونان وبلجيكا والتعادل مع كولومبيا والكويت لا لوم على قلق الجمهور، وأن الجماهير يأملون فى ظهور المنتخب بشكل جيد حتى لو كانت النتائج غير مرضية ولكن الهدف من المباريات الودية علاج الأخطاء قبل المونديال، و الأهم عدم تكرر الأخطاء فى المباريات الرسمية.

وأكد محمد الشناوى أنه من الصعب توقع فوز فريق ببطولة كبيرة مثل هذه البطولة، فتوجد منتخبات كبيرة بالفعل جاهزة لتقديم مستويات رائعة مثل البرازيل وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، ولكن كل شىء وارد والكل ذهب من أجل الفوز، والملعب هو الفيصل النهائى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى