«محلية النواب» توصي بتغيير مسمى استاد نجع حمادي لملاعب مركز شباب

كتبت: اية ابو الدهب

أوصت لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، بتقديم الشباب والرياضة في قنا بطلب لتغيير مسمى استاد نجع حمادي الرياضي إلى ملاعب تابعه لمركز شباب نجع حمادي لفض الاشتباك.

وطالبت النائبة رحاب الغول، محافظة قنا، بإدراج أعمال تطوير استاد نجع حمادي الرياضي بالخطة الاستثمارية للمحافظة بالرغم من أنه يخدم خمسة مراكز بالمحافظة ويُعد المتنفس الوحيد للشباب، وجرى هدم السور ومدرجات الملعب منذ فترة، مع العلم أنه يوجد به ملعب رئيسي وحمام سباحة، ومن الممكن الاستفادة من الاستاد في تعظيم موارد المحافظة بإنشاء محلات في السور الخاص به وتأجيرها.

من جانبه أكد اشرف أنور رئيس مجلس ومدينة نجع حمادي بقنا، أن الاستاد مقام على مساحة حوالي 1600 متر، والمحافظ اللواء أشرف الداودي، لا يألو جهدا في تقديم الدعم الشامل لكل الأنشطة الشبابية، ويقدم الدعم لكل القيادات التنفيذية في الوحدات المحلية لتنفيذ خطة القياده السياسية في الجمهورية الجديدة.

من جهته علق إيهاب الإبياري، مدير عام الإنشاءات بوزارة الشباب، أن هناك قرارًا لرئيس الوزراء بإنشاء استاد نجع حمادي وهناك إشكالية قائمة لابد من حلها أن الموجود على أرض الواقع مركز شباب نجع حمادي ويتطلب تغيير الوصف في التخصيص الحكومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى