محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء مركز التنمية الشبابية بسخا

كتب:وسام امين

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ و الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، موقع إنشاء مركز التنمية الشبابية شرق كفر الشيخ بسخا،كان في استقبالهم الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب و الرياضة، لمتابعة حجم الإنجاز بالموقع على الطبيعة والوقوف على آخر المستجدات ومتابعة تطور الأعمال الإنشائية به في وجود طاقم العمل الهندسي .

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن إنشاء مركز التنمية الشبابية بالمحافظة، جاء بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، ليكون منارة رياضية، و مقصداً جديداً لأبناء المحافظة لإعداد جيل من الرياضيين قادر على خوض البطولات الدولية بكل قوة.

جاء ذلك على خلفية اجتماع، كان قد عقد في مستهل العام الحالي بديوان عام المحافظة، بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحافظة كفر الشيخ برئاسة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، لبحث آخر المستجدات الخاصة بإنشاء المركز.

قال وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالمحافظة، أن زيارة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ اليوم للموقع تعكس اهتمام الدولة بملف الشباب وتنمية قدراتهم الرياضية وتوفير المكان اللائق لإعدادهم بدنياً إلى جانب كونه متنفساً للشباب و إضافة قوية لملاعب المحافظة في ظل دعم القيادة السياسية للرياضة.

وأضاف «عزت» أنه يجدد شكره لمحافظ كفر الشيخ، على قرار تخصيص أرض مركز التنمية الشبابية بناء على قرار رئيس الجمهورية، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة ، معرباً عن سعادته بإقامة هذا الصرح الرياضي الذي يعد وصناعة الأبطال الرياضيين وإعدادهم المتميز.

جدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ كانت قد تسلمت في الرابع والعشرين من فبراير الماضي قطعة ارض مساحة خمسة أفدنة شرق مدينة كفر الشيخ بحي سخا، لإقامة مركز التنمية الشبابية طبقا لقرار محافظه كفر الشيخ رقم 1582 بتخصيص مساحة 5.35 فدان بحي سخا شرق مدينة كفر الشيخ والواردة ضمن قرار السيد رئيس الجمهورية رقم 107 لسنة 2021م بإزالة صفة النفع العام وإعادة تخصيص عدد من قطع الأراضي لصالح محافظة كفر الشيخ لإقامة المركز.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى